محافظ دمياط يكرم قيادات التربية والتعليم المحالين للمعاش

الأربعاء، 08 فبراير 2017 12:45 م
محافظ دمياط يكرم قيادات التربية والتعليم المحالين للمعاش محافظ دمياط يكرم قيادات التربية والتعليم المحالين للمعاش
دمياط - عبده عبد البارى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نظمت رابطة التعليم الابتدائى بدمياط، صباح اليوم، الأربعاء، الحفل السنوى لأعضاء الرابطة بدمياط وذلك تحت شعار "لا للإرهاب" بقصر ثقافة دمياط بحضور الدكتور إسماعيل عبد الحميد محافظ دمياط وقيادات مديرية التربية والتعليم بالمحافظة.

 

وقال إبراهيم الموجى، رئيس رابطة المعلمين، إن الحفل يهدف إلى تقدير دور المعلم وتكريم المحالين للمعاش بالإضافة إلى تنشيط الحركة الثقافية لدى المعلمين.

 

وتقدم الموجى بطلب للدكتور إسماعيل عبد الحميد طه محافظ دمياط لتخصيص قطعة أرض للرابطة بمنطقة شطا من أجل إقامة ناد اجتماعى ومقر للرابطة وإنشاء مدرسة لتدريب المعلمين لنقل خبرات رواد التعليم الابتدائى للأجيال الجديدة.

 

من جانبه أكد محافظ دمياط أن المحافظة تعانى من ندرة الأراضى مؤكدا أنه تلقى عديد من العديد من النقابات ولكنه لا يستطيع توفير أى أراضى لعدم وجود أراضى تخص المحافظة مضيفا نعانى أشد المعاناة من أجل توفير قطع أراضى لبناء مساكن للشباب.

 

وكرم محافظ دمياط المعلمين المحالين للمعاش خلال العام الحالى كما كرم الفائزين فى المسابقة السنوية التى تنظمها الرابطة وعددهم 15 معلما من المتميزين فى مجالات الشعر العامى والفصحى والمقال والقصة والبحوث التربوية.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة