الإسماعيلى يبحث عن "الكبرياء المفقود" أمام سموحة الليلة بالكأس

الخميس، 09 فبراير 2017 08:30 ص
الإسماعيلى يبحث عن "الكبرياء المفقود" أمام سموحة الليلة بالكأس الاسماعيلى
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يلتقى في السادسة من مساء اليوم ، الخميس، الإسماعيلى مع نظيره سموحة على إستاد بتروجت ضمن منافسات دور الـ16 لمسابقة كأس مصر، في مباراة صعبة على الفرقين نظرا للطموحات المتقاربة للفريقين، ورغبتهما في تخطى الآخر والصعود إلى ربع النهائى للبطولة.

ويسعى الإسماعيلى لتحقيق الفوز على سموحة وخطف بطاقة التأهل إلى دور الثمانية لإسعاد جماهير الدراويش الغاضبة بسبب تردى النتائج في الفترة الماضية، لاسيما بعدما نجحت الإدارة في تغيير الجهاز الفني والتعاقد مع التشيكى فرانز ستراكا لتولى القيادة الفنية للدراويش، حيث تعد مواجهة سموحة هى الظهور الرسمى الأول للمدرب التشيكى في قيادة أصحاب الرداء الأصفر.

وركز ستراكا مع لاعبيه خلال الفترة الماضية على تجهيز لاعبيه جيدا علي المستوي الفنى والبدني وسد العجز في الشق الهجومى الذى عاني منه الدراويش خلال الدور الأول بالدورى، حيث عمل على زيادة الفاعلية الهجومية على المرمى وكيفية تسجيل الأهداف واستغلال أنصاف الفرص التى تتاح للاعبى الإسماعيلى أمام المرمى.

ومن المقرر أن تدعم الصفقات الجديدة صفوف الدراويش حيث سيتواجد أكثر من لاعب مثل إسلام عبد النعيم ونادر رمضان ومحمد هاشم والغانى ريتشارد بافور والكولومبى دييجو كالديرون .

وحفز مجلس إدارة نادى الإسماعيلى برئاسة المهندس إبراهيم عثمان الجهاز الفني واللاعبين قبل المباراة وطالبهم ببذل الجهد وإسعاد الجماهير ، لاسيما أن الإدارة لا تبخل في توفير كل احتياجات الدراويش خلال الفترة الحالية.

على الجانب الآخر، يتطلع فريق سموحة إلى خطف بطاقة التأهل على حساب الإسماعيلى حيث يسعي مؤمن سليمان المدير الفنى الجديد في وضع بصمته مع الفريق فى الظهور الرسمى الأول له بعد توليه المسئولية الفنية، وركز مع لاعبيه خلال الفترة المقبلة على تطبيق بعض الجمل الفنية والخطط التى ينوى الاعتماد عليها في الفترة القادمة.

ومن المتوقع أن يمنح مؤمن سليمان الفرصة لعدد من اللاعبين الجدد الذين تم التعاقد معهم خلال الانتقالات الشتوية الماضية مثل أحمد دويدار وعمر فاروق، حسب الحاجة إليهما ، خاصة فاروق قد يحتاج إليه لتعويض رحيل حسام باولو إلى الزمالك.

وعكف مؤمن سليمان على تجهيز لاعبيه جيدا خلال فترة توقف الدورى من أجل تحسين نتائج الفريق السكندرى خلال بطولة كأس مصر وكذلك منافسات الدور الثانى بالدورى.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة