"قومي السكان" يبدأ سلسلة تدريبية لرفع كفاءة كوادره

الخميس، 09 فبراير 2017 12:15 م
"قومي السكان" يبدأ سلسلة تدريبية لرفع كفاءة كوادره مايسة شوقى نائب وزير الصحة للسكان
كتب وليد عبد السلام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
ينظم المجلس القومي للسكان خلال الفترة المقبلة عدد من البرامج التدريبية، بهدف رفع كفاءة العاملين بالأمانة الفنية وأفرع المجلس بالمحافظات، تحت رعاية د. مايسة شوقى نائب وزير الصحة للسكان، و د. طارق توفيق مقرر المجلس القومى للسكان.
 
تبدأ هذه السلسلة التدريبية من البرامج والدورات، بتنظيم المجلس برنامجأ لإعداد المدربين فى الفترة من 12 وحتى 23 من فبراير الجاري، على أن يبدأ العمل بالبرنامج التدريبى التالى الخاص بكيفية متابعة وإجراء البحوث السكانية فى الفترة من 19 فبراير وحتى 2 مارس 2017.
 
وأكد عبد الفتاح سيد، مدير عام مركز  التدريب والتنمية البشرية بالمجلس القومي للسكان فى بيان اليوم ، على أن هذه البرامج التدريبية، تهدف إلى تنمية قدرات ومهارات العاملين بالمجلس من مختلف المستويات الوظيفية، مما يساعدهم على القيام بمهامهم، فى إطار إدارة وتنفيذ البرنامج السكانى المصرى على أكمل وجه، وتنفيذ الاستراتيجية القومية للسكان والتنمية 2015/2030.
 
 وأضاف أن التدريب يعد أحد التدخلات اللازمة والضرورية لتحسين وزيادة مهارات العنصر البشرى فى منظومة العمل السكانى، مما ينعكس بالايجاب على البرنامج السكانى ككل، مع الاعتماد على المنهجيات العلمية المطبقة فى مراكز التدريب المتخصصة.
 
تجدر الإشارة إلى أن هذه البرامج التدريبية تأتى تنفيذا لخطة المجلس القومى للسكان للعام المالى الحالى ( 2016 /2017) ومن منطلق السعى نحو لأن يكون المجلس القومي للسكان، رائدا في مجال العمل السكانى على المستويين المحلي والإقليمي.
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة