مايكروسوفت توقف تطبيقات Skype Wi-Fi عن العمل بداية من 31 مارس

الأربعاء، 01 مارس 2017 08:00 ص
مايكروسوفت توقف تطبيقات Skype Wi-Fi عن العمل بداية من 31 مارس خدمة Skype Wi-Fi
كتب مؤنس حواس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكدت شركة مايكروسوفت أنها ستوقف خدمة Skype Wi-Fi بداية من 31 مارس، وابتداءً من أول أبريل فإن تطبيق Skype Wi-Fi لن يكون متاحا على منصتى أندرويد وiOS للمستخدمين لتحميله.

ووفقًا لما نشره موقع phonearena الهندى، ففى حال ما إذا كان أحد المستخدمين يخطط لاستخدام تطبيق Skype Wi-Fi على أى من هواتفه الذكية بعد هذا التاريخ، فجيب عليه أن يعلم أن مايكروسوفت لن تسمح له بذلك أيضًا.

وبعد 31 مارس، فإن التطبيق لن يكون موجودًا ولن يتم استخدامه لتوفير نقاط "الهوت سبوت"، إلا أن الخبر السار هو أن المستخدمين سيكونون قادرين على استخدام رصيد سكايب Skype Credit لإجراء المكالمات مع الهواتف المحمولة والهواتف الارضية أيضًا.

ووفقًا لمايكروسوفت، فإن إيقاف Skype Wi-Fi ضرورى، وبالتالى فإن الفريق يمكن أن يركز بشكل أفضل لتوفير تجربة أفضل للمستخدم من خلال خدمة سكايب الأساسية.

جدير بالذكر أن خدمة Skype Wi-Fi هى تطبيق يسمح للمستخدمين الدخول إلى أى نقاط "هوت سبوت" واى فاى العامة المعتمدة لتصفح شبكة الإنترنت، والتحقق من البريد أو استقبال المكالمات مجانا، إلا أن المستخدم يحتاج لامتلاك حساب مايكروسوفت أو حساب سكايب، فضلاً عن رصيد سكايب لدفع مقابل الاتصال بالإنترنت.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة