محافظ المنيا يوافق على دعم منظومة النظافة بمبلغ 282 ألف جنيه

الأربعاء، 01 مارس 2017 11:47 ص
محافظ المنيا يوافق على دعم منظومة النظافة بمبلغ 282 ألف جنيه عصام البديوي محافظ المنيا
المنيا - حسن عبد الغفار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وافق عصام البديوي محافظ المنيا علي دعم منظومة النظافة بالوحدة المحلية لمركز ومدينة المنيا ، من خلال صرف مبلغ 82 ألف و500 جنيه لشراء زى موحد لعدد 500 عامل بالوحدة المحلية.

كما وافق المحافظ على صرف مبلغ 200 ألف جنيه لشراء مواد بترولية لخدمة المعدات والسيارات الخاصة بمنظومة النظافة بالمدينة ، وذلك من صندوق خدمات المحافظة.

قال دكتور عثمان شعلان رئيس المدينة فى بيان اليوم، إن هذا الدعم يأتي بهدف تحسين مستوى الخدمة في هذا القطاع الحيوي والهام والذي يمس الحياة اليومية للمواطن ، حيث تساهم بشكل كبير في الارتقاء بالمنظومة 

كما تمكنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة ابوقرقاص بالمنيا ، من إزالة عدد 17 حالة تعدى على الأرض الزراعية بمساحة 22 قيراط و6 سهم ، وذلك خلال إحدى حملات الإزالة التي تنظمها الوحدة المحلية بالتعاون مع الجمعيات الزراعية بهدف الحفاظ على رقعة الأرض الزراعية على مستوى المحافظة .

قال سيد النخيلى رئيس مركز ومدينة ابوقرقاص، إن الحملة أسفرت عن إزالة عدد 11 حالة تعدى بقرية نزلة اسمنت بمساحة 12 قيراط و18 سهم، وعدد 6 حالات تعدى بقرية قصر هور التابعة لقرية اسمنت بمساحة 9قيراط و12 سهم ، مشيراً إلى  انه تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين .










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة