"مستشفى الكبد بشربين" يستقبل 19 ألف مريض خلال شهر

الأربعاء، 01 مارس 2017 12:41 م
"مستشفى الكبد بشربين" يستقبل 19 ألف مريض خلال شهر الدكتور جمال شيحة رئيس مجلس أمناء مؤسسة الكبد المصرى
الدقهلية - محمد حيزة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استقبل مستشفى الكبد المصرى بشربين، بمحافظة الدقهلية، وفروع مؤسسة الكبد المصرى فى المحافظات التابعة له، أكثر من 19 ألف مريض خلال شهر فبراير الماضى.

 

وتم سحب 3 آلاف و124 عينة تحاليل فى معامل المستشفى، منها التحاليل المبدئية للفيروسات الكبدية، وتحاليل PCR، بالإضافة إلى إجراء 2532 أشعة ما بين "فايبروسكان"، "ارفي"، "انجيو"، "الباريوم"، المقطعية، وأشعة الموجات فوق الصوتية.

 

كما فتحت غرف عمليات المستشفى لإجراء 30 عملية جراحية، ما بين استئصال أورام الكبد واستئصال المرارة واستئصال فص الكبد، وأجريت عمليات مناظير لـ422 حالة، كما تم صرف علاج لـ4 و532 حالة من الصيدلية الخاصة بالمستشفى ، حسب بيان المركز الإعلامى لمؤسسة الكبد المصرى .

 

وأضاف المركز الإعلامى أنه تمت زيارة العيادة الخارجية من قبل 3408 مرضى لإجراء الكشف العام، بالإضافة إلى حصول 5000 مريض على الخدمات الطبية المختلفة بفروع المؤسسة على مستوى الجمهورية.

 

وأكد الدكتور جمال شيحة، رئيس مجلس أمناء مؤسسة الكبد المصرى، ورئيس لجنة التعليم والبحث العلمى بمجلس النواب، أن مستشفى الكبد المصرى، مستمر فى تقديم الدعم لكل مرضى الكبد فى مصر، وتوفير الخدمات الطبية العالمية مجانا لغير القادرين، مشيرا إلى أن المستشفى تستهدف تحقيق أفضل نتائج طبية ممكنة فى مجالات طب المناظير والعمليات الجراحية، من خلال مجموعة من أمهر الجراحين وأطباء التخدير، ومعتمدة فى تقديم خدماتها العلاجية على أحدث بروتكولات علاج الفيروسات الكبدية فى العالم .










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة