أخبار بايرن ميونخ اليوم.. أنشيلوتى مودعا ألونسو: خسرنا لاعبا عظيما

الجمعة، 10 مارس 2017 03:06 م
أخبار بايرن ميونخ اليوم.. أنشيلوتى مودعا ألونسو: خسرنا لاعبا عظيما أنشيلوتى وألونسو خلال المؤتمر الصحفى
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ودع الإيطالى كارلو أنشيلوتى، المدير الفنى لفريق بايرن ميونخ الألمانى، النجم الإسبانى تشابى ألونسو برسالة مؤثرة ، وذلك خلال ظهور الأثنان معا فى المؤتمر الصحفى لمباراة فرانكفورت غدا السبت، ضمن الجولة الـ24 من عمر مسابقة الدورى الألمانى "بوندزليجا".

 

وقال أنشيلوتى خلال المؤتمر الصحفى للمباراة: " لقد تقبلت قراره بالاعتزال، سنخسر لاعباً عظيماً، فهو إنسان رائع ومحترف داخل الملعب وخارجه"، مضيفاً، "لديه المهارات والخبرات الكافية ليصبح مدرب كبير".

 

من جانبه علق ألونسو قائلا: "عندما أتذكر ما قدمته خلال مسيرتى، أكون فخوراً بما تم تلدى العديد من الأفكار فى رأسى حالياً، ولكنى لم أقرر بعد، التركيز الآن على ما سوف أقدمه للفريق هذا الموسم".

 

واختتم نجم بايرن ميونخ تصريحاته قائلاً: "أنا وعائلتى استمتعنا بوقتنا كثيراً هنا، نحن سعداء للغاية ونريد أن نشكر الجميع".

 

مدرب بايرن ميونخ يتحدث عن لقاء فرانكفورت

أنشيلوتي خلال المؤتمر الصحفى
أنشيلوتي خلال المؤتمر الصحفى

 

فى المؤتمر نفسه، تحدث أنشيلوتى عن مباراة الغد التى تجمعه أمام إينتراخت فرانكفورت، مؤكدا أن المباراة لم تشهد غيابات من جانب الفريق البافارى سوى خوان بيرنات، بينما يفكر فى إراحة الثنائى مانويل نوير حارس المرمى ، وكذلك المدافع جيروم بواتينج.

 

وقال المدير الفنى لنادى بايرن ميونخ: "لن يكون هناك الكثير من التغييرات فى تشكيل الفريق، كان لدينا الوقت الكافى للاستشفاء".

 

وأردف: لدينا مباريات صعبة فى إبريل ومع عودة بواتينج أصبح لدى خيارات أكثر فى المداورة"، متابعاً، "مولر وكيميش هم دائماً خيارات للفريق الأول".

 

ويتصدر بايرن ميونخ جدول مسابقة الدورى الألمانى برصيد 56 نقطة، متفوقاً بفارق 7 نقاط كاملة عن "الوصيف" لايبزيج.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة