أخبار الرياضة المصرية اليوم السبت 11 / 3 / 2017

السبت، 11 مارس 2017 09:37 م
أخبار الرياضة المصرية اليوم السبت 11 / 3 / 2017 كوبر
كتب محمد محمود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نستعرض أهم ما ورد من اخبار الرياضة المصرية اليوم السبت 11 / 3 / 2017 والتى جاء فى مقدمتها، تقديم معسكر الفراعنة لودية توجو 24 ساعة، واتحاد الكرة يبحث عن مخرج لتشكيل لجنة الانضباط بسبب رؤساء الأندية.

تقديم معسكر الفراعنة لودية توجو 24 ساعة

اتفق الجهاز الفنى للمنتخب الوطنى الأول بقيادة هيكتور كوبر، على تقديم موعد المعسكر المقبل للفراعنة، بحيث ينطلق يوم 23 مارس الجارى بدلا من 24 كما كان مقررًا.

الأهلي يهزم بيدفيست بهدف "يتيم" وينتظر الحسم في جنوب أفريقيا

حقق فريق الأهلي فوزًا باهتًا على بيدفيست الجنوب أفريقى بهدف نظيف خلال المباراة التى أقيمت بينها مساء اليوم، السبت، باستاد السلام فى ذهاب دور الـ32 من بطولة دورى أبطال أفريقيا.

سجل هدف الأهلي "اليتيم" أحمد حجازي في الدقيقة 57 ، وينتظر الأهلي مباراة العودة بجنوب أفريقيا يوم 19 مارس الجاري من أجل حسم مصيره بشأن التأهل لدور الـ16 بالبطولة.

اتحاد الكرة يبحث عن مخرج لتشكيل لجنة الانضباط بسبب رؤساء الأندية

يبحث مسئولو اتحاد الكرة عن مخرج من أجل تشكيل لجنة الانضباط خلال الفترة المقبلة، بعد هجوم عدد من رؤساء الأندية على مجلس الجبلاية والحكام، وهو ما تسبب فى أزمة داخل المجلس الذى بدأ يبحث عن مخرج من أجل تشكيل لجنة الانضباط فى أقرب وقت بعد قرار الجمعية العمومية.

إجراء قرعة بطولتى العالم والجونة للاسكواش.. الاثنين

تجرى بعد غدٍ الاثنين مراسم قرعة بطولتى العالم لسيدات الاسكواش، وبطولة الجونة الدولية المفتوحة رجال، للإعلان عن الأدوار التمهيدية والرئيسية للبطولتين اللتين تستضيفهما مدينة الجونة فى إبريل المقبل، على مجمع الاسكواش الجديد، والملعب الزجاجى العملاق بمنطقة المارينا.

بالصور.. هانى رمزى: منتخب المحليين لن يكون سببا للصدام مع كوبر

ءكشف هانى رمزى المدير الفنى لمنتخب المحليين، عن موقفه فى حالة عدم توفير المعسكرات التى يرغب فى إقامتها الفترة المقبلة.

مؤكدا انه فى حالة صعوبة توقف الدورى، فأنه سيلجأ لضم لاعبين من دورى الدرجة الثانية، ليقيم بهم المعسكرات، على أن ينضم لاعبى الدورى الممتاز فى فترات الأجندة الدولية.

وزير الرياضة يتراجع عن دعم الأهلى بـ500 ألف جنيه

رفض المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة، صرف 500 ألف جنيه للنادى الأهلى، رغم أن الوزير سبق وأعلن دعّمه للقلعة الحمراء بهذا المبلغ قبل تنظيم بطولة أفريقية للأندية، التى أقيمت فى ديسمبر الماضى.

الزمالك يعلن رفض الكاف تغيير موعد مباراة رينجرز النيجيرى

أكد حمادة أنور مدير شئون اللاعبين بالزمالك والمدير الإدارى للفريق، أنه تم إجراء محاولات مكثفة خلال الاجتماع الفنى لمواجهة رينجرز النيجيرى، الذى عقد اليوم السبت، لتغيير موعد اللقاء بناءاً على تعليمات مرتضى منصور رئيس النادى بشأن طلب تغيير موعد المباراة حتى لا يتعارض مع مواجهة المصرى ودجوليبا المالى.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة