أخبار برشلونة اليوم.. نادى المائة ينتظر نيمار أمام ديبورتيفو

السبت، 11 مارس 2017 03:49 م
أخبار برشلونة اليوم.. نادى المائة ينتظر نيمار أمام ديبورتيفو نيمار دا سيلفا
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 البرازيلى نيمار دا سيلفا نجم برشلونة الأسبانى سيكون على موعد مع تحقيق رقماً جديداً فى مشواره مع البلوجرانا، حينما يحل فريقه ضيفاً على ديبورتيفو لاكورونيا، فى الخامسة والربع مساء غد الأحد بملعب "ريازور"، ضمن منافسات الجولة الـ 27 من عمر مسابقة الدورى الإسبانى "الليجا".

نيمار دا سيلفا
نيمار دا سيلفا

رقم قياسى ينتظر نيمار دا سيلفا أمام ديبورتيفو لاكرونيا

وفقاً لما ذكرته صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، إن النجم البرازيلى على بعد هدف وحيد للوصول إلى الهدف رقم 100 مع برشلونة بكافة المسابقات، حيث يملك فى رصيده 99 هدفاً من مجموعة 175 مباراة بمعدل تهديفى 0.56% فى المباراة الواحدة.

أوضحت الصحيفة، أن نيمار خاض 115 مباراة بالدورى الأسبانى وأحرز 63 هدفاً ولعب 38 لقاء بدورى أبطال أوروبا وسجل 21 هدفاً ثم كأس ملك أسبانيا ( 14 هدفاً فى 19 مباراة)، كأس السوبر الأسبانى (هدف من أربع مباريات).

راكيتتش
راكيتتش

برشلونة يتفوق على لاكرونيا فى ملعبه خلال آخر 4 مواجهات

فى السياق ذاته، كشفت إحصائية بالأرقام عن تفوق برشلونة على ديبورتيفو لاكورونيا فى آخر 4 مباريات لعبها البارسا على ملعب "ريازور"، قبل المباراة التى تجمع الفريقين مساء غداً، الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ27 لليجا.

سجل برشلونة فى أخر أربع مباريات أمام ديبورتيفو لاكرونيا على ملعبه "ريازور" 21 هدفاً من بينهم 8 أهداف سجلها النجم الأرجنتينى ليونيل ميسى.

على جانب آخر، ترأس الدولى الكرواتى إيفان راكيتتش نجم خط وسط برشلونة قائمة لاعبى البارسا الأكثر مشاركة تحت قيادة المدرب الحالى لويس إنريكى.

شارك راكيتتش فى 144 مباراة ويأتى خلفاً له ليونيل ميسى بـ143 مباراة ثم نيمار دا سيلفا، لوس سواريز، بوسكيتس بـ133 مباراة. 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة