بالفيديو.. محمود الحدينى: عروض مسرح مصر دعوة للإسفاف والابتذال

السبت، 11 مارس 2017 08:34 م
بالفيديو.. محمود الحدينى: عروض مسرح مصر دعوة للإسفاف والابتذال الفنان محمود الحدينى خلال مشاركته في معرض دمنهور للكتاب
البحيرة - ناصر جودة - جمال أبو الفضل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
ثمن الفنان محمود الحدينى دور الفن فى الارتفاع بالوعى والذوق العام للمجتمع، مؤكدا أن أغلب ما تقدم من أعمال درامية ما هو إلا دعوة للابتذال والإسفاف وتشكل جريمة بمعنى الكلمة فى حق الأجيال الجديدة لأنها تدمير لعقول ووجدان الشباب.
 
جاء ذلك خلال الندوة الفنية التى أقيمت اليوم على هامش معرض دمنهور للكتاب بمشاركة الفنان محمد عبيد.
 
وأعرب الفنان محمود الحدينى عن أسفه الشديد لما يقدمه الفنان أشرف عبد الباقى فى مسرح مصر معتبرا أن هذه العروض ليس لها علاقة بفن المسرح، وما هى إلا "اسكتشات" مبتذلة تحاول بكل الطرق دغدغة مشاعر الجماهير.
 
وأكد الفنان محمود الحدينى خلال الندوة الفنية أن الدولة تدعم المسرح الهادف بملايين الجنيهات، لكن تلك الأموال مهدرة لأن هذه العروض المسرحية لا يتم بثها من خلال التليفزيون المصرى وبالتالى هذا الدعم لا يصل إلى مستحقيه.
 
وشن الفنان محمود الحدينى هجوما شديدا على أفلام المنتج محمد السبكى والمخرج خالد يوسف وطالب الجمهور بعدم مشاهدتها لمواجهة هذا النمط من الأفلام المسيئة.
 
وخلال الندوة استعرض الحدينى نشأته فى مدينة دمنهور وكذلك التحاقه بمعهد الفنون المسرحية، بالإضافة إلى تاريخه الفنى الحافل بداية من اشتراكه فى فيلم "الباب المفتوح" أمام سيدة الشاشة العربية فاتن حمامة مرورا ببطولة مسلسل "هى والمستحيل" أمام الفنانة صفاء أبو السعود، ودوره المتميز فى مسلسل ليالى الحلمية والسقوط فى بئر سبع.
 
 
 
 الفنان محمود الحدينى خلال مشاركته فى معرض دمنهور للكتاب
الفنان محمود الحدينى خلال مشاركته فى معرض دمنهور للكتاب

  الفنان محمود الحدينى بمعرض دمنهور للكتاب
الفنان محمود الحدينى بمعرض دمنهور للكتاب

 الحدينى ينتقد الأعمال الدرامية
الحدينى ينتقد الأعمال الدرامية

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة