10 خطوات لحجز "أرض" من 1465 قطعة أعلنت عنها الإسكان فى 3 مدن جديدة

الأحد، 12 مارس 2017 11:29 ص
10 خطوات لحجز "أرض" من 1465 قطعة أعلنت عنها الإسكان فى 3 مدن جديدة أراضى - أرشيفية
كتب أحمد حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استمرارا للخدمة التى يقدمها "اليوم السابع العقارى" لقرائه.. نسرد لكم اليوم أهم 10 خطوات لكى تتمكن من التقدم لحجز قطع الأراضى التى أعلنت عنها وزارة الإسكان فى 3 مدن جديدة وهى..

 

أولا: وزارة الإسكان أعلنت عن طرح 1465 قطعة أرض سكنية مميزة، بمدن: 6 أكتوبر، وبدر، والعاشر من رمضان.

 

ثانيا: يجب أن تعلم جيدا أن هذه الأراضى مطروحة فقط لخاسرى القرعات السابقة الذين سبق لهم التقدم للحجز بتلك المدن، خلال الفترة من 3/5/2016 وحتى 2/6/2016 ولم يوفقوا فى الحصول على قطعة الأرض.

 

ثالثا: يجب أن تكون لم تقم بسحب مبلغ جدية الحجز.

 

رابعا: التوجه لفرع بنك التعمير والإسكان السابق سداد مبلغ جدية الحجز لديه، للحصول على استمارة الرغبة فى الحجز، اعتباراً من يوم 26/3/2017.

 

خامسا: احرص على ملئ استمارة البيانات وتحديد المدينة وقطعة الأرض جيدا.

 

سادسا: يجب أن ترفق فى الاستمارة صورة بطاقة الرقم القومى وصورة إيصال سداد مبلغ جدية الحجز السابق سداده.

 

سابعا: التقدم بهذه الأوراق للبنك خلال الفترة من 26/3/2017 وحتى 6/4/2017، خلال أيام العمل الرسمية من الساعة 3 بعد الظهر، وحتى الساعة 5 مساءً.

 

ثامنا: لا يجوز التقدم على مدينة أخرى غير التى تقدمت لها فى القرعة السابقة، باستثناء مدينة بدر فالوزارة سمحت بتعديل الرغبة لمدينة العاشر من رمضان.

 

تاسعا: سيتم إجراء قرعة علنية يدوية، وذلك للعملاء المتقدمين للحجز فقط، خلال الفترة المحددة، على أن يتم إجراء القرعة للحاجزين السابق تقدمهم بمدينتى 6 أكتوبر والعاشر من رمضان أولاً، وبعدها يتم إجراء القرعة بين الحاجزين بمدينة بدر، الذين أبدوا رغبتهم فى التعديل لمدينة العاشر من رمضان.

 

عاشرا: سيتم رد مقدم الحجز للمتقدمين الذين لم يقع عليهم الاختيار بعد الإعلان عن نتيجة القرعة العلنية، ويحظر التعامل مع أى جهات خارج فروع البنك.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة