الزمالك يبدأ لعبة "القط والفار" مع الجبلاية بعد العمومية الطارئة

الأحد، 12 مارس 2017 10:30 ص
الزمالك يبدأ لعبة "القط والفار" مع الجبلاية بعد العمومية الطارئة مجلس الزمالك
كتب أحمد توفيق - عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
دخلت الأزمة القائمة بين نادى الزمالك واتحاد الكرة منعطفًا جديدًا بعدما أسدل المجلس الأبيض، برئاسة مرتضى منصور، الستار على الجمعية العمومية الطارئة التى أقيمت الجمعة الماضى وأسفرت عن تفويض رئيس النادى فى اتخاذ قرار الانسحاب من الدورى من عدمه، كما رفضت الجمعية العمومية استكمال المسابقة بالناشئين .
 
ويبدأ نادى الزمالك التعامل مع اتحاد الكرة على طريقة القط والفار بعدما أكد المجلس الأبيض أنه إذا لم يتم إعادة مباراة الفريق أمام مصر المقاصة بشكل رسمى سيتم إعلان انسحاب القلعة البيضاء من مسابقة الدورى بشكل رسمى فى الجمعية العمومية العادية المقرر إقامتها يومى 30 و31 مارس الحالى.
 
وحرص مجلس الزمالك على توصيل رسالة شديدة اللهجة لاتحاد الكرة عقب العمومية الطارئة بالتأكيد على تمسك النادى بكل حقوقه فى أزمة مباراة المقاصة التى اندلعت بسبب عدم احتساب جهاد جريشة حكم اللقاء ركلة جزاء صحيحة للزمالك ليخسر الأبيض المباراة بهدف دون رد خاصة بعدما نجح النادى فى حشد 5 آلاف و653 عضوا بالجمعة العمومية الطارئة ومن المنتظر حضور أكثر من هذا العدد بكثير فى العمومية العادية .
 
ويرسل مجلس الزمالك محضر اجتماع الجمعية العمومية الطارئة لمديرية الشباب والرياضة خلال ساعات بعد اعتماده بشكل رسمى من المجلس الأبيض باتخاذ القرارات السابقة ذكرها والتى أصبحت وسيلة ضغط على اتحاد الكرة .
 
كما يعقد مجلس الزمالك اجتماعًا خلال الساعات القليلة المقبلة لمناقشة الوضع بعد الجمعية العمومية الطارئة خاصة أنه تم تكليف رئيس النادى باتخاذ القرار المناسب وهو ما سيظل تحت الدراسة والمناقشة لحين إسدال الستار على الأزمة بشكل نهائى .
 
من ناحية أخرى، كشف مصدر مطلع داخل الزمالك إرفاق الفيديو الخاص بأخطاء الحكام ضد الفريق الأبيض فى مختلف البطولات ضمن الشكوى المقدم لدى الاتحاد الدولى لكرة القدم "الفيفا" ضد اتحاد الكرة ولجنة الحكام حيث تم وضع ملخص للحالات التحكيمية التى تعرض خلالها الزمالك لظلم واضح وآخرها ركلة الجزاء غير المحتسبة من جهاد جريشة بخلاف أخطاء أخرى أثرت على مسيرة الأبيض بالدورى .
 
وأوضح المصدر أن شكوى الزمالك ضد الحكام تختلف عن الشكوى الأخرى المقدمة بسبب عودة الاستبدال خلال الميركاتو الشتوى رغم انطلاق المسابقة بلائحة لا تتضمن وجود استبدال موضحًا إرسال اللائحة التى وافقت عليها الأندية قبل انطلاق الموسم ومحضر آخر اجتماع جمعية عمومية لاتحاد الكرة ولا يوجد بند الاستبدال فى الاثنين وبالتالى فالقرار باطل مشيرًا إلى الاستشهاد كذلك بقيادة النادى الأهلى بإشراك 4 لاعبين أجانب خلال الموسم الحالى بدلاً من 3 لاعبين فقط كما تنص اللائحة .
 









مشاركة

التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

محسن

اكيد

من المؤكد ان حكم مبارة الزمالك والمقاصة رأى ضربة الجزاء وتعمد عدم احتسابها . لانه لو كان لم يراها لكان استعان بمساعديه والحكم الرابع ولكنه لم يستعن بأحد رغم اعتراض لاعبى الزمالك وعلى ماتقدم يكون الحكم ...............

عدد الردود 0

بواسطة:

ابو اسلام وكله تمام

ياريييييييييييييييييييت

والله ياريت الزمالك يعمل كده والاندية كل نادى يقدم فيديو يطلب نقاط مباراته اللى خسرها بالتحكيم ويتخصم من كل نادى استفاد حاجة تتخصم كاملة منه هاتلانقى الزمالك تحت النصر للتعدين ههههههههههه ماهو طنطا ليه نقاط واسوان ووادى دجلة والمصرى دا غير الفكة هههههه

عدد الردود 0

بواسطة:

ايمن بدراوي

ملووووووووخية

نادي الملوخية للالعاب الرياضية..........يخرب بيتكم علي بيت مرتضي ملوخية دا.... اخر جنان...نادي المهازل طول عمركم

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة