بالفيديو.. 5 نجوم كرة قدم أخواتهم ملهومش فيها!

الإثنين، 13 مارس 2017 03:00 ص
بالفيديو.. 5 نجوم كرة قدم أخواتهم ملهومش فيها! رونى
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

من المعروف عن الأشقاء بشكل عام، كونهم يمتلكون صفات وراثية متشابهة، ما يعطى لهم الفرصة فى التميز بالأنشطة الرياضية بنفس القدر من القوة والمهارة، وهناك الكثير من الأمثلة للأشقاء المتميزين فى العديد من الرياضات، ولكن كرة القدم تختلف كثيرًا، ونجد أن هناك الكثير من أشقاء النجوم لم يستطيعوا احتراف اللعبة حتى فى الأندية الصغيرة.

وحاول جون شقيق النجم واين رونى مهاجم مانشستر يونايتد الإنجليزى، احتراف كرة القدم، فى نادى نيويورك ريفيو أوف بوكس الأمريكى ثم أورلاندو سيتى بعد ذلك، ثم عاد إلى إنجلترا فى عام 2012، بعد فشل شديد.

 
شقيق كاكا
شقيق كاكا

 

جاهد ديجاو شقيق النجم البرازيلى كاكا أسطورة نادى ريال مدريد الإسبانى السابق، من أجل احتراف كرة القدم وأمضى عامًا واحدًا فى نيو يورك ريد بول الأمريكى، ولكنه تقاعد بعد فترة وجيزة فى سن الـ28 عامًا.

 Photo hermanosMLS3_zpsltxw5i7e.gif

واستمر فيديريكو شقيق الأرجنتينى هيجواين نجم يوفنتوس الإيطالى فى النضال للحصول على فرصة للمشاركة بالقائمة الأساسية لنادى كولومبوس الأمريكى، ولكنه لم يحصل على تلك الفرصة لمدة 4 سنوات.

لعب برادلى رايت فيليبس عددًا من السنوات فى نادى نيو يورك ريد بولز، ولكنه لم يحقق مستوى مثل الذى حققه شقيقه شون رايت فيليبس بنادى تشيلسى ومانشستر سيتى.

خاض جوناثان دوس سانتوس، شقيق جيوفانى دوس سانتوس لاعب فياريال الإسبانى، العديد من المحاولات المخيبة للآمال، لكنه فشل فى الوصول لمستوى شقيقه، وكان آخرها بنادى لوس أنجلوس جالاكسى الأمريكى.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة