محافظ دمياط يبحث تطوير مستشفى السرو المركزى

الإثنين، 13 مارس 2017 09:56 م
محافظ دمياط يبحث تطوير مستشفى السرو المركزى الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه محافظ دمياط
دمياط - عبده عبد البارى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عقد الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه محافظ دمياط اجتماعا بحضور الدكتور جمال عبد الناصر وكيل وزارة الصحة بدمياط واللواء ياسر حفناوى رئيس الوحدة المحلية لمدينة السرو، وذلك لبحث استمرار تطوير مستشفى السرو المركزى. 
 
وأشاد محافظ دمياط، فى بيان له، بالجهود الذاتية والمشاركات المجتمعية فى سبيل تطوير المستشفى، كما أعلن عن بدء مبادرة "السرو خالية من فيرس سى" خلال أيام، وذلك باستخدام أحدث جهاز لمكافحة الفيروسات الكبدية والذى تسلمته إدارة المستشفى منذ أسابيع قليلة. 
 
كما بحث محافظ دمياط إقامة مركز للعلاج الطبيعى من خلال ترميم مبنى العمليات القديم بالمستشفى ورفع كفاءته وشراء الأجهزة على نفقة المجتمع المدنى بالمدينة. 
 
وأصدر محافظ دمياط توجيهات إلى الدكتور أيمن البطة مدير إدارة العلاج الطبيعى بمديرية الصحة بانتداب طبيب علاج طبيعى على وجه السرعة للمستشفى مع ضرورة فحص الأجهزة والتأكد من سلامتها، كما أصدر توجيهاته للدكتور محمد بدران مدير التخطيط والمتابعة بالمديرية بالتنسيق مع مديرية الإسكان لعمل دراسة سريعة لإقامة مبنى طوارئ فى المساحة الحالية بالمستشفى لرفع كفاءة المستشفى فى خطة التطوير الحالية. 
 
كما تم بحث إنشاء مركز غسيل كلوى بالجهود الذاتية بالمستشفى واقترح محافظ دمياط أن يتم بناء مبنى الطوارئ أفضل لأبناء المدينة، وسيكون تنفيذ ذلك خلال الخطة الاستثمارية القادمة لوزارة الصحة. 
 
وأصدر محافظ دمياط تكليفاته إلى وكيل وزارة الصحة لعمل اجتماع عاجل الأربعاء المقبل والتشديد على انضباط الأطباء وتكليف لجنة المتابعة والتفتيش المالى والإدارى بالتفتيش على المستشفى لظبط العمل الإدارى بها.
 
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة