تجديد حبس فرد أمن سرق شقة روسى بالمعادى 15 يوما

الثلاثاء، 14 مارس 2017 01:36 م
تجديد حبس فرد أمن سرق شقة روسى بالمعادى 15 يوما محكمة - أرشيفية
كتب محمد عبد الرازق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قرر قاضى المعارضات بمحكمة جنح المعادى تجديد حبس حارس عقار متهم بسرقة مبلغ 20 ألف دولار و5 آلاف يورو من شقة روسى 15 يوما على ذمة التحقيقات .

وكشفت التحريات أن "سيجرى تيه" 37 سنة، روسى الجنسية مدير عمليات شركة للبترول، تقدم ببلاغ لقسم شرطة المعادى عقب اكتشافه سرقة مبلغ 20 ألف دولار أمريكى، و5 آلاف يورو من داخل الدولاب الخاص بغرفة النوم بالشقة سكنه، لكنه لم يتهم أو يشتبه فى أحد.

 

وتبين من خلال الفحص سلامة جميع منافذ الشقة وعدم وجود بعثرة بمحتوياتها، ومن خلال مراجعة كاميرات المراقبة المثبتة بالعقار أمكن التوصل إلى أن "كريم ع ر" 31 سنة، فرد أمن بالعقار محل البلاغ، ويتردد على الشقة محل البلاغ فى غياب المجنى عليه، وأنه وراء ارتكاب الواقعة.

 

تم القبض على المتهم بعد استصدار إذن من النيابة العامة ومن خلال إعداد الأكمنة أمكن ضبطه وبحوزته مبلغ 100 دولار أمريكى، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وقرر بأنه استولى على نسخة من مفاتيح الشقة سكن المجنى عليه بأسلوب المغافلة حال تردده عليها لتوصيل بعض الطلبات للمجنى عليه، وعقب ذلك استولى على المسروقات على مدار 7 أشهر، وأضاف بقيامه بتحويل تلك المبالغ إلى العملة المصرية وإيداعهم  بدفتر توفير باسم زوجته "شيماء ف ع" وأن المبلغ المالى المضبوط بحوزته من متحصلات الحادث.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة