حمادة المصرى: مجلس أبو ريدة دفع ثمن أخطاء الجهة الإدارية

الثلاثاء، 14 مارس 2017 01:33 م
حمادة المصرى: مجلس أبو ريدة دفع ثمن أخطاء الجهة الإدارية حمادة المصرى
كتب حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد حمادة المصرى عضو اتحاد الكرة السابق، أن مجلس الجبلاية برئاسة هانى أبو ريدة، الذى تم حله مؤخرا دفع ثمن الأخطاء الإدارية سواء من اللجنة الانتخابية للجبلاية أو الجهة الادارية متمثلة فى وزارة الرياضة، موضحا أن نفس الكأس شرب منه مجلس الجبلاية السابق برئاسة جمال علام.

 

وقال حمادة المصرى، إن أى اتحاد أو نادٍ سيتم إقامة انتخابات له لاختيار مجلس إدارة، ورفع دعوى قضائية ضده سيتم حل هذه المجالس بكل سهولة، مطالبا بتصحيح الأخطاء الادارية قبل عقد الانتخابات الجديدة بحيث يعمل المجلس الجديد فى استقرار بعيدا عن شبح الحل.

 

كانت محكمة القضاء الإدارى قد أصدرت قرارا بحل مجلس إدارة اتحاد الكرة بناء على الدعوى المقامة من عمر هريدى والمرشح لعضوية مجلس إدارة الاتحاد المصرى لكرة القدم السابق، وتطالب بوقف تنفيذ إعلان نتيجة انتخابات اتحاد الكرة، التى أجريت يوم 30 أغسطس الماضى، وأسفرت عن مجلس إدارة جديد برئاسة المهندس هانى أبو ريدة، وقالت الدعوى، إن كشوف المرشحين لا تمثل الحقيقة لمخالفتها أحكام القضاء، حيث يوجد بها حازم الهوارى الذى ينافسه على عضوية مجلس الإدارة على الرغم من صدور حكم قضائى.

 

كشف عضو الجبلاية السابق، أن الحديث عن خوض الانتخابات المقبلة سابق لأوانه، مؤكدا أنه فى حالة حل المجلس بشكل نهائى بعد سنة، فلن يتمكن 5 أعضاء منه من خوض الانتخابات المقبلة.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة