ماذا قال حسام البدرى عن مباراة "الحسم" أمام بيدفيست بجنوب أفريقيا

الثلاثاء، 14 مارس 2017 02:27 م
ماذا قال حسام البدرى عن مباراة "الحسم" أمام بيدفيست بجنوب أفريقيا حسام البدرى
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال حسام البدرى المدير الفنى للأهلى، إن ثقته كبيرة فى قدرات اللاعبين وقدرتهم على تقديم مباراة قوية أمام بيدفيست الجنوب أفريقى فى إياب دور الـ32 لدورى أبطال أفريقيا، والمقرر لها يوم الأحد المقبل فى جوهانسبرج.

 

وأوضح البدرى فى تصريحات للموقع الرسمى للأهلى، أن لاعبى الفريق لم يُقصّروا فى مباراة الذهاب التى فاز فيها الأهلى بهدف نظيف، وأن الفريق يملك من العناصر ما يجعله قادرًا على تحقيق الفوز والتأهل إلى دور الـ16 من البطولة، خاصة أن الفريق يضم لاعبين من أصحاب الخبرات إلى جانب الطموح القوى لدى الجميع فى المنافسة على لقب البطولة.

 

وأشار المدير الفنى للفريق إلى أن الجهاز الفنى يعمل على علاج بعض الجوانب، التى ظهرت فى أداء الفريق خلال مباراة الذهاب، التى حسمها الفريق بهدف دون مقابل ويعمل بشكل مستمر على تطوير أداء اللاعبين لتحقيق أفضل النتائج، مشيرًا إلى أن الفريق جاهز لخوض المباراة.

 

وأبدى البدرى حزنه لغياب النيجيرى جونيور أجايى وحسام غالى عن لقاء العودة فى جوهانسبرج، مؤكدًا أنهما من أفضل العناصر المؤثرة فى الفريق، فيما شدد على ثقته فى قدرة اللاعبين على تعويض الغيابات والعودة من جنوب أفريقيا ببطاقة التأهل للدور التالى.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة