وزير الاتصالات: الشركات الأمريكية لديها ثقة فى الاقتصاد المصرى

الثلاثاء، 14 مارس 2017 08:14 م
وزير الاتصالات: الشركات الأمريكية لديها ثقة فى الاقتصاد المصرى ياسر القاضى وزير الاتصالات
سان فرانسيسكو - هبة السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
قال المهندس ياسر القاضي وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات أن الشركات الأمريكية و التى التقى بها على هامش زيارته لوادى السليكون أكبر تجمع لشركات التكنولوجيا فى العالم، بمدينة سان فرانسيسكو بالولايات المتحدة الأمريكية لديها رغبة كبيرة فى الاستثمار بمصر وتوسيع حجم أعمالهم كما لديهم ثقة فى الاقتصاد المصري و الخطوات التى اتخذت للإصلاح الاقتصادى. 
 
وأوضح  القاضي فى تصريحات خاصة لليوم السابع، بشأن توجهه للسوق الصينى و الأمريكى فى الترويج للمناطق التكنولوجية وجذب استثمارات، إلى وجود توازن لدى قطاع الاتصالات المصرى، فى الاتجاه نحو الصين وكوريا الجنوبية وماليزيا و الهند و أيضا الاتجاه نحو الغرب فى الولايات المتحدة ودول أوروبا.  
 
وقال الوزير إن الزيارة لها طابع خاص كونها أول زيارة لوزير الاتصالات المصري بعد 40 يونيو 2013، لافتا إلى اهتمام كبير من الجانب الأمريكى بزيارتنا ووجودنا إذ توجد ثقة كبيرة على الجانب السياسي و الاقتصادى. 
 
وحول الحديث عن تغيير بعض مواد قانون الاستثمار الجديد و الذي من المرجح عرضه على مجلس النواب قريبا أكد الوزير أن هذا الأمر يرجع لمجلس النواب و الجهات المعنية بالأمر، مشيرا أن المسودة إيجابية وتوضح للمستثمرين اهتمام الدولة بهم وأنها جادة فى جذب الاستثمار الأجنبى.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة