أخبار ليفربول اليوم.. 45 مليون يورو لضم إنسينى.. ولوفرين جاهز لمان سيتى

الأربعاء، 15 مارس 2017 02:58 م
أخبار ليفربول اليوم.. 45 مليون يورو لضم إنسينى.. ولوفرين جاهز لمان سيتى لورينزو إنسينى
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية عن اقتراب نادى ليفربول الإنجليزى، من ضم لورينزو إنسينى صانع ألعاب فريق نابولى الإيطالى خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

لورينزو إينسينى
لورينزو إينسينى
 
ليفربول يرصد 45 مليون يورو لضم "إنسينى"

أشار موقع "كالتشيو ميركاتو" الإيطالى، إلى أن فرص ليفربول الإنجليزى فى إنهاء صفقة "إنسينى" تبدو كبيرة جداً خلال الفترة الحالية بعدما رصد مسئولى الريدز مبلغ 45 مليون يورو من أجل التعاقد مع أحد أبرز لاعبى خط الوسط فى الدورى الإيطالى "الكالتشيو".

 

كما يدخل وكيل أعمال لورينزو إنسينى فى مفاوضات مكثفة مع مسئولى نابولى على قبول عرض ليفربول لضم اللاعب لكن هناك رغبة داخل النادى بتمديد عقد "إنسينى" الذى ينتهى فى يونيو 2019 .

 

ديان لوفرين
ديان لوفرين

لوفرين جاهز للمشاركة مع ليفربول أمام السيتى

فى سياق آخر، سادت حالة من التفاؤل داخل الجهاز الفنى لنادى ليفربول بقيادة الألمانى يورجن كلوب، بعد عودة ديان لوفرين مدافع الريدز إلى كامل لياقته البدنية بعد شفائه من إصابة الركبة التى تعرض لها خلال الفترة الماضية.

 

وفقًا لما ذكرته صحيفة "الإندبندنت" البريطانية، فإن ديان لوفرين شارك مع فريق ليفربول تحت 23 عامًا أمام تشيلسى بعد عودته من إصابة الركبة، التى أبعدته عن الفريق الأول أخر خمس مباريات، وأثبت جاهزيته للعودة إلى تشكيل ليفربول وهو ما طمئن كلوب قبل المواجهة المرتقبة أمام مانشستر سيتى، الأحد المقبل، ضمن منافسات الجولة الـ29 من مسابقة الدورى الانجليزى الممتاز "البريميرليج".

 

شفاء ديان لوفرين من الإصابة التى تعرض لها والعودة إلى كامل لياقته البدنية يعد أمرًا إيجابيًا لـ "كلوب" الذى يرغب فى الاعتماد عليه فى المواجهة الصعبة أمام السيتى. 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة