إزالة 60 حالة تعد على الأراضى الزراعية بكفر الشيخ والبحيرة

الأربعاء، 15 مارس 2017 12:13 م
إزالة 60 حالة تعد على الأراضى الزراعية بكفر الشيخ والبحيرة إزالة تعديات - أرشيفية
كفر الشيخ – محمد سليمان والبحيرة - ناصرجودة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

شنت مديرية الزراعة بكفر الشيخ بالتعاون مع مجالس المدن حملة لإزالة التعديات على الأراضى الزراعية بمراكز كفر الشيخ وقلين ومطوبس والرياض والحامول، أسفرت عن إزالة 50 حالة من التعديات على الأراضى الزراعية.

 

قال المهندس عبد الرافع أحمد عبد العظيم وكيل وزارة الزراعة بكفر الشيخ ، أن الحملة التى شنتها مديرية الزراعة بالتعاون مع مجالس المدن فى 5 مراكز "الحامول ومطوبس وقلين والحامول وكفر الشيخ" أسفرت عن إزالة 50 حالة تعدى على الأراضى الزراعية .

 

وأضاف عبد العظيم ، لـ "اليوم السابع"، أن الحاملات مستمرة فى المركز والقرى لإزالة التعديات على الأراضى الزراعية من المهد ، مؤكداً أن اللواء السيد نصر محافظ كفر الشيخ شدد على إزالة التعديات، ويتلقى تقرير يومى بعدد الإزالات والتعديات .

 

وفى البحيرة وجهت المهندسة نادية عبده محافظ البحيرة بتكثيف حملات إزالة التعديات على الأراضى الزراعية وأراضى املاك الدولة للحفاظ على الرقعة الزراعية وردع المخالفين  ، وأسفرت حملة إزالة التعديات على الأراضى الزراعية التى نفذتها الوحدة المحلية لمركز ومدينه ايتاى البارود بالتنسيق مع قسم حماية الأراضى بالإدارة الزراعية عن إزالة مبانى وأسوار بالطوب الابيض والأسمنت على مساحة 1384متر بالإضافة إلى ازالة 8 حالات تعدى عبارة عن مبانى وأسوار بالطوب الابيض والاسمنت واكشاك من الطوب الأحمر وعشش من الخشب.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة