إصابة مواطن بطلق نارى فى مشاجرة ببنها لعدم دعوته أصدقائه لفرح شقيقه

الأربعاء، 15 مارس 2017 02:28 م
إصابة مواطن بطلق نارى فى مشاجرة ببنها لعدم دعوته أصدقائه لفرح شقيقه مشاجرة - أرشيفية
القليوبية: خالد حجازى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت قرية بطا بمدينة بنها بمحافظة القليوبية مشاجرة عنيفة استخدمت فيها الأسلحة النارية، وأسفرت عن إصابة صاحب مكتب استيراد وتصدير، بعد مشادة كلامية تحولت إلى مشاجرة بين المجنى عليه و3 من أصدقائه لعدم دعوتهم لفرح شقيقه.

 

وتلقى اللواء أنور سعيد، مدير أمن القليوبية، إخطارا من اللواء علاء سليم، مدير المباحث الجنائية بالواقعة.

 

ودلت تحريات المباحث إلى أن مركز بنها تلقى بلاغا من مستشفى بنها الجامعى بوصول "ا.ع" سن 27 صاحب مكتب استيراد وتصدير ومقيم بطا – دائرة المركز السابق اتهامه فى 6 قضايا " مخدرات – سلاح – أحداث مشاجرة" آخرهم القضية رقم 10928 جنايات مركز بنها لسنة 2015 – مخدرات، مصاب بطلق نارى بالكتف الأيسر أدى إلى تهتك بعضلات الكتف وتم حجزه للعلاج.

 

وبالانتقال وسؤال المصاب قرر بحدوث مشادة كلاميه بينه وبين كلا من "م.ف" 27 سنة.سائق، "م.خ"، "م.ش" المقيمين ذات الناحية، وذلك بسبب عدم قيامه بدعوتهم لحضور حفل زفاف شقيقه تطورت لمشاجرة، قام خلالها الثانى بإطلاق عيار نارى من سلاح كان بحوزته محدثاً إصابته المشار إليها وفروا هاربين.

 

وتمكن ضباط مباحث المركز من ضبط المتهم الأول، وبمواجهته اعترف بقيامه بالاشتراك والمتهمان الهاربان بارتكاب الواقعة، وتم تعيين خدمات أمنية لملاحظة الحالة بالمنطقة، كلفت إدارة البحث الجنائى بالتحرى عن الواقعة وضبط المتهمان الهاربان والسلاح المستخدم.

 

وتحرر عن ذلك المحضر رقم 6309 جنح مركز بنها لسنة 2017 وجارى العرض على النيابة.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة