المصرى يطرح تذاكر مباراة العودة أمام دجوليبا المالى اليوم

الأربعاء، 15 مارس 2017 08:30 ص
المصرى يطرح تذاكر مباراة العودة أمام دجوليبا المالى اليوم سمير حلبية
كتب حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد سمير حلبية، رئيس نادى المصرى البورسعيدى، أن الأمن وافق رسميًا على حضور 5 آلاف متفرج، فى مباراة العودة أمام دجوليبا المالى، والتى ستقام على استاد الإسماعيلية السبت المقبل.
 
وخسر المصرى أمام دجوليبا المالى، فى ذهاب دور الـ32 بالكونفدرالية بهدفين نظيفين، سجلهما سيدو كيتا من ضربة جزاء، ويوسف ميجا، وحصل ويلسون مدافع المصرى على إنذار فى الشوط الأول.
 
أوضح حلبية، أن تذاكر المباراة ستطرح للجماهير بداية من اليوم الأربعاء، داخل استاد المصرى البورسعيدى، مشيرًا إلى أن التذاكر ستكون بأسعار 30، و100، و150، و200 جنيه، مؤكدًا أن الأمن لن يسمح بدخول أى فرد دون أن يكون حاملاً للتذكرة ومعه صورة البطاقة، مثلما حدث فى المباراة الماضية، موضحًا أن المصرى طلب حضور 10 آلاف مشجع لكن الأمن اكتفى بـ5 آلاف فقط.
 
وكانت بعثة النادى المصرى قد وصلت بورسعيد وعقد حسام حسن مرانًا للفريق أمس فى تمام السادسة مساءً على ملعب النادى المصرى الجديد بحى الضواحى استعدادًا لمباراة العودة المقرر إقامتها فى السابعة مساء يوم السبت المقبل باستاد الإسماعيلية.. ورفض العميد الراحة استعدادًا لموقعة الاياب رغم طول مدة رحلة الإياب وإجهاد اللاعبين.
 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة