15 مباراة ساخنة بالقسم الثانى اليوم.. المحلة يواجه الحدود والترسانة مع شبين

الخميس، 16 مارس 2017 05:00 ص
15 مباراة ساخنة بالقسم الثانى اليوم.. المحلة يواجه الحدود والترسانة مع شبين فريق غزل المحلة
كتب محمد محمود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تُستكمل اليوم الخميس مباريات دورى القسم الثانى بإقامة 15 مباراة فى الأسبوع السادس والعشرين من عمر البطولة، أبرزها غزل المحلة مع حرس الحدود، والأولمبى مع الرجاء، والترسانة مع شبين، والسويس مع اتحاد الشرطة.

ويلتقى فى السابعة والنصف مساءً غزل المحلة مع حرس الحدود فى مواجهه قد تكون الأقوى حيث يبحث حرس الحدود صاحب المركز الثانى عن الثلاث نقاط للاستمرار فى التنافس على صدارة المجموعة فيما يبحث المحلة صاحب المركز الخامس الدخول فى المربع الذهبى.

فى لقاء آخر يلتقى الترسانة مع جمهورية شبين فى مباراة قد تكون متكافئة أيضًا حيث يقع الترسانة فى المركز السابع عشر، وجمهورية شبين فى المركز الثانى عشر، ويبحث الفريقين عن الاستمرار فى القسم الثانى الموسم المقبل.

وتأتى باقى اللقاءات فى الثالثة عصرًا وهى كالتالى: ألعاب دمنهور مع كوم حمادة، والأولمبى مع الرجاء، ومنتخب السويس مع اتحاد الشرطة في مباراة قوية هي الأخرى والمصرية للاتصالات مع الشهداء، والزرقا مع الشرقية للدخان، والنصر مع سيراميكا، وكهرباء الإسماعيلية مع نادى مصر والحمام مع دكرنس والمريخ مع دمياط، وشربين مع كفر الشيخ، وبدر مع فاركو، وصيد المحلة مع مياه البحيرة، وكوكاكولا مع القناة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة