أخبار ريال مدريد اليوم.. الملكى يلجأ للخطة "ب" فى ميركاتو الصيف

الخميس، 16 مارس 2017 01:36 م
أخبار ريال مدريد اليوم.. الملكى يلجأ للخطة "ب" فى ميركاتو الصيف إدين هازارد نجم تشيلسى
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أشارت تقارير صحفية عن إجراء تغييرات مفاجئة فى خطة نادى ريال مدريد الإسبانى بالميركاتو الصيفى استعداداً للموسم الجديد 2016/2017 .

 

هازارد
هازارد

تغييرات مفاجئة فى خطة ريال مدريد بالميركاتو الصيفى

وفقاً لما ذكرته صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، فإن مسئولى ريال مدريد كانوا يضعون هدفين للوصول إليهم فى فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة، الأول ضم الأرجنتينى باولو ديبالا مهاجم يوفنتوس الإيطالى والتعاقد مع "مونشى" المدير الرياضى لفريق إشبيلية الإسبانى.

وأوضحت الصحيفة أن إدارة ريال مدريد تجد صعوبة بالغة فى الوصول إلى هازارد والمدير الرياضى لنادى إشبيلية قبل الموسم المقبل، وبناءً عليه تم الاتجاه إلى تغيير هذة الأهداف وعكس مسار التفاوض نحو البلجيكى إدين هازارد نجم تشيلسى الإنجليزى للتعاقد معه فى يونيو المقبل مقابل رحيل الثنائى إيسكو والكولومبى جيمس رودريجيز.

 

فينيسيوس
فينيسيوس

ريال مدريد يدخل منافسة شرسة على "نيمار الجديد"

على جانب أخر ، دخل نادى ريال مدريد فى منافسة شرسة مع غريمة التقليدى برشلونة من أجل ضم الموهبة البرازيلية  فينيسيوس جونيور لاعب فلامنجو خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة .

أشارت صحيفة "ماركا" الأسبانية ، إن اللجنة الفنية داخل ريال مدريد تطالب بسرعة التعاقد مع "فينيسيوس" نجم فلامنجو ، لاسيما وأنه من نوعية اللاعبين اللذين يظهرون كل 10 أو 20 عاماً بناءاً على التقرير الفنى المقدم عن اللاعب صاحب الـ 17 عاماً.

كشفت الصحيفة عن متابعة مسئولى ريال مدريد اللاعب فى بطولة أمريكا الجنوبية تحت 17 عاماً وشاهدت التألق اللافت الذى قدمه مع منتخب البرازيل وحصل على لقب الهداف فى منافساتها وقاد السامبا للتتويج باللقب .

"فينيسيوس" الملقب بنيمار الجديد على الرغم من صغر سنه حيث يبلع من العمر 16 عاماً وقع على عقد إحترافى مع فلامنجو يحمل شرطاً جزائياً قيمته 30 مليون يورو ولن يتم التعاقد معه قبل 2018 .

جدير بالذكر أن عدة أندية داخل أوروبا تسعى لضم "نيمار الجديد" على رأسها برشلونة وكبار أندية إنجلترا منها تشيلسى وأرسنال . 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة