بالفيديو.. محافظ الوادى الجديد يشهد فعاليات مؤتمر بيت العيلة الأول بالمحافظة

الخميس، 16 مارس 2017 03:43 م
بالفيديو.. محافظ الوادى الجديد يشهد فعاليات مؤتمر بيت العيلة الأول بالمحافظة محافظ الوادى الجديد فى مؤتمر بيت العائلة
الوادى الجديد _ ماهر أبو نور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


 

شارك اللواء محمد الزملوط محافظ الوادى الجديد فى مؤتمر بيت العائلة الأول بالمحافظة، وذلك بالمركز الاستكشافي للعلوم بمدينه الخارجة ، تحت عنوان "دور الشباب في بناء مستقبل مصر" ، والذي نظمته وزارة الشباب والرياضة ( البرنامج التثقيفي )، بالتعاون مع بيت العائلة المصرية  ومشاركة برلمان الشباب بالمحافظة خلال الفترة من 16 وحتى 19 مارس الحالى.

وحرص اللواء محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد ، على حضور المؤتمر الذي  ضم  كافه أطياف المحافظة وممثلي عن الأزهر والأوقاف والكنيسة  بالمحافظة ، وجموع المواطنين والشباب ، وكذلك حضور اللواء محمد الغبارى – أكاديمية ناصر العسكرية.

وناقش المؤتمر عدة محاور منها  الوحدة الوطنية والتعايش السلمي وثقافة الاختلاف والحفاظ على الهوية المصرية والأمن القومي المصري.

وخلال المؤتمر أشار المحافظ  إلى أن مصر فوق الجميع، وليس هناك فرق بين مسلم ومسيحي، ولن ينجح أحد في التفرقة بين أبناءها، وأن المصريين يقدمون أفضل صور الإخوة والتلاحم وأن هذا المؤتمر هو خير دليل على الوحدة والمحبة بين المصريين والجناس الواضح بين الشعب المصري .

وأكد أهمية بيت العائلة المصرية ، لمواجهة أى محاولات تريد أن تنال من الوحدة الوطنية،  مشيرا إلى أن الوحدة بين المصريين هي السبب الرئيسي الذي ساعد مصر على تجاوز الازمات والمواقف الصعبة، والوقوف في وجه الإرهاب وأن مصر ستظل باقية شامخة.

كما التقى اللواء محمد الزملوط ، بالمهندس محمود  كمال مدير وحدة دعم التدريب الفني، المشرف على المشروعات الصغيرة والمتوسطة باتحاد الصناعات المصرية ، والذي زار ألمحافظة اليوم، بهدف بحث آليات إقامة مجمعات صناعية صغيرة ومتناهية الصغر، وذلك بالتعاون مع صندوق تحيا مصر ، وكذلك للتعرف على المواقع التي تصلح  بالمحافظة للصناعات الصغيرة ، وتتناسب مع الخامات المتوافرة بالمحافظة و الصناعات القائمة وإمكانيه تطويرها ودعمها عن طريق التسويق – التدريب – التطوير – إدخال صناعات جديدة – صناعات تكاملية .

وأشار المحافظ  خلال اللقاء إلى أنه، تم اختيار أماكن بمراكز المحافظة لإقامة المجمعات  عليها ، على أن تكون قريبة من الخدمات والمرافق ، حيث تم اختيار 3 مواقع فى الخارجة  وهى ( المنيرة -  بولاق - ناصر الثور ) ، وفى مركز الداخلة تم اختيار 3 مواقع وهى  ( المعصرة  - الراشدة-غرب الموهوب ) وفى  الفرافرة  تم اختيار موقعين وهما ( أبو بكر- أبو منقار ) وفى باريس تم اختيار موقعين وهما  ( بغداد -  المكس القبلي ) وفى بلاط تم اختيار موقعين وهما  ( البشندى - تنيدة ) .

جانب من حضور المؤتمر

جانب من حضور المؤتمر

 

كلمة محافظ الوادى الجديد
كلمة محافظ الوادى الجديد

 

مؤتمر بيت العائلة بالوادى الجديد
مؤتمر بيت العائلة بالوادى الجديد









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة