تأجيل عمومية الأهلى لعدم اكتمال النصاب القانونى.. 973 عضوًا يُسجلون فى الاجتماع الأول.. شرين شمس يتابع عملية التصويت.. أجواء هادئة تسيطر على القلعة الحمراء.. والمجلس يستشكل على حكم إدراج أعضاء زايد فى الجمعية

الخميس، 16 مارس 2017 05:19 م
تأجيل عمومية الأهلى لعدم اكتمال النصاب القانونى.. 973 عضوًا يُسجلون فى الاجتماع الأول.. شرين شمس يتابع عملية التصويت.. أجواء هادئة تسيطر على القلعة الحمراء.. والمجلس يستشكل على حكم إدراج أعضاء زايد فى الجمعية صوةر من الجمعية العمومية للاهلي
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أُغلق باب التصويت فى الاجتماع الأول للجمعية العمومية العادية للنادى الأهلى وقام بالتصويت 973 عضوًا منذ بدء فتح باب التسجيل حتى إغلاقه في الثانية ظهرًا ليكون الاجتماع غير صحيح حيث كان يتطلب حضور الأغلبية المطلقة لأعضاء الجمعية العمومية الذين لهم حق الحضور (50% + 1) من إجمالي عدد أعضاء الجمعية العمومية البالغ عددهم 138759 ألف عضو.

وبذلك يتم تأجيل عقد الجمعية العمومية للغد وفقًا للائحة التى تنص على عقد الاجتماع عصر غدٍ لعدم اكتمال النصاب القانونى، ويكون الاجتماع الثانى صحيحًا بحضور 20% من إجمالى عدد الأعضاء الذين لهم حق الحضور، أو 1000 ألف عضو أيهما أقل.

 
الجمعية العمومية للنادي الاهلي  (7)
 
وتناقش الجمعية العمومية للنادى الأهلى عند اكتمالها غدًا 14 قضية تم إدراجها فى جدول الأعمال يعرضها "اليوم السابع" فى السطور التالية:

1_ التصديق على محضر اجتماع الجمعية العمومية السابق المنعقد بتاريخ 25/3/2016.

2_النظر فى تقرير مجلس الإدارة عن أعمال السنة المنتهية فى 31/12/2016، وبرنامج النشاط وخطة العمل لعام 2017.

3_تقرير مراقب الحسابات.

4_اعتماد الميزانية والحساب الختامى للسنة المالية المنتهية فى 31/12/2016، ومشروع الموازنة لعام 2017.

5_تحديد مكافأة المدير التنفيذى وتحديد مكافأة مراقب الحسابات.

6_التصديق على تقييم المطاعم والمنافذ، وشركات النظافة.

7_النظر فى الاقتراحات المقدمة من الأعضاء قبل موعد اجتماع الجمعية العمومية بخمسة عشر يومًا على الأقل.

8_رفع الإعانة الإنشائية للعضويات الجديدة للمقر الرئيسى، والالتحاق بجميع فروع النادى من 250 ألف جنيه إلى 350 ألف جنيه؛ للمؤهلات العليا، ومن 300 ألف جنيه إلى 400 ألف جنيه للمؤهلات دون العليا اعتبارًا من 1/1/2018، مع تحديد الحد الأقصى لعدد الأعضاء الجدد بالمقر الرئيسى وفرع الشيخ زايد خلال العام الحالى.

9_استمرار تحصيل الإعانة الإنشائية بقيمة 60 جنيهًا التى تحصل من الأعضاء ضمن الاشتراكات السنوية لتطوير وصيانة منشآت النادى.

10_اعتماد اللائحة المالية الخاصة بالاشتراكات السنوية.

11_إنشاء فرع جديد للنادى بمنطقة النوادى (2) شرق مدينة القاهرة الجديدة «التجمع الخامس».

12_تحديد رسوم عضوية فرع النادى الجديد بالتجمع الخامس لأعضاء النادى الأصلى؛ ليكون رسوم العضوية للفرع سداد مبلغ 2000 جنيه مقسمة على عشر سنوات، بواقع 200 جنيه سنويًا مع إعفاء الأعضاء فوق سن الـ60، والأرامل من سداد هذا المبلغ، ومنح خصم 25% للأعضاء الذين ستقومون بسداد المبلغ نقدًا، اعتبارًا من 1/1/2018.

13_طرح تأجير فرع لأحد البنوك المصرفية داخل فرع النادى بالشيخ زايد لمدة عشر سنوات.

14_ طرح تأجير المنافذ التى سيتم انتهاء عقودها، والمنافذ الجديدة، وذلك لتأجيرها لمدة ثلاث سنوات.

ويكون حضور الأعضاء للجمعية شخصيًا، ولا يجوز الإنابة فيه، كما لا يجوز تسليم عضو الجمعية العمومية أكثر من بطاقة لحضور الجمعية مهما كانت الأسباب.

ويحضر مجلس الإدارة الأهلى برئاسة محمود طاهر الجمعية العمومية غداً لمناقشة آراء الأعضاء فى كافة التفاصيل عن العام المنقضي، وجدول أعمال العام الجديد، وللتصديق على ميزانية النادى.

 

وشهدت أجواء القلعة الحمراء اليوم أجواء هادئة للغاية وحرص اللواء شرين شمس المدير التنفيذي ومعه هاني عبد المنعم مدير مقر الجزيرة على التواجد مُبكرًا بالنادي من أجل متابعة عملية التصويت وسير الإجراءات.

وعلى صعيد آخر، أخطر النادى الأهلى كلاً من وزارة الشباب والرياضية ومديرية الشباب والرياضة بالقاهرة، بالاستشكال الذى تقدّم به النادى اليوم، الخميس، على الحكم الصادر بشأن إدراج أعضاء فرع الشيخ زايد فى كشوف الجمعية العمومية.

اجواء هادئة في عمومية الاهلي (1)
 
اجواء هادئة في عمومية الاهلي (2)
 
 
اجواء هادئة في عمومية الاهلي (3)
 
اجواء هادئة في عمومية الاهلي (1)
 
اجواء هادئة في عمومية الاهلي (2)
 
اجواء هادئة في عمومية الاهلي (3)
 
 
اجواء هادئة في عمومية الاهلي (4)
 
اجواء هادئة في عمومية الاهلي (5)
 
اجواء هادئة في عمومية الاهلي (6)
 
اجواء هادئة في عمومية الاهلي (4)
 
اجواء هادئة في عمومية الاهلي (5)
 
اجواء هادئة في عمومية الاهلي (6)
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة