ضبط لصوص بطاريات كبائن تليفونات "المصرية للاتصالات" بدمياط

الخميس، 16 مارس 2017 11:26 ص
ضبط لصوص بطاريات كبائن تليفونات "المصرية للاتصالات" بدمياط جانب من المضبوطات
دمياط – معتز الشربينى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تمكن رجال مباحث فارسكور بدمياط بالاشتراك مع عدد من موظفى الشركة المصرية للاتصالات بفارسكور، من كشف لغز سرقة بطاريات كبائن التليفونات التابعة للشركة المصرية للاتصالات بجميع مدن وقرى المحافظة، وتبين أن وراء ذلك تشكيل عصابى يعمل لحساب مورد البطاريات الشركة الذى يقوم بتوريدها ويقوم أفراد التشكيل بعد ذلك بفتح الكبائن بالمفتاح الخاص بها وسرقاتها بعد تركيبها لإعادة بيعها للشركة مرة أخرى.

 

ترجع تفاصيل الواقعة إلى بلاغ تلقاه اللواء نادر جنيدى مدير أمن دمياط، من العميد حسام الباز رئيس المباحث الجنائية بدمياط، أنه أثناء تفقد الرائد محمد المليجى رئيس مباحث فارسكور للحالة الأمنية بدائرة المركز، قام بفحص سيارة تابعة لشركة المصرية للاتصالات ظهرت حالة من الارتباك على قائدها وكان معه شخص آخر فر هاربا من السيارة.

 

وتبين أن قائد السيارة يدعى محمد ع 24 سنة مقيم المطرية القاهرة، وبتفتيش السيارة عثر بداخلها على مقص حديدى وعدد 16 بطارية خاصة بكبائن التليفونات، كما عثر بحوزته على نسخة مفتاح لفتح الكبائن.

 

وبمواجهته اعترف بقيامه وآخرون بسرقة البطاريات بعد تركيبها وتسليمها المورد لإعادة بيعها للشركة مرة أخرى، وجارى تحرير المحضر اللازم وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة