اليوم.. بتروجت يستضيف طنطا فى مواجهة القمة والقاع بالدورى

الجمعة، 17 مارس 2017 09:30 ص
اليوم.. بتروجت يستضيف طنطا فى مواجهة القمة والقاع بالدورى حسن شحاته المدير الفنى لبتروجت
كتب أحمد طارق - لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعود مسابقة الدورى العام للانطلاق بعد توقف دام 13 يومًا لانشغال أربعة فرق بمنافسات البطولات الأفريقية حيث تقام ثلاث مواجهات بتروجت مع طنطا والاتحاد السكندرى مع أسوان وطلائع الجيش مع المقاولون العرب.

ففى تمام الثالثة عصرًا يستضيف فريق بتروجت نظيره طنطا على استاد السويس الجديد ضمن منافسات الجولة الـ21 لمسابقة الدورى الممتاز، فى مواجهة بين القمة والقاع حيث يحتل الفريق البترولى المركز السادس برصيد 30 نقطة فيما يقع فريق طنطا فى المركز الرابع عشر برصيد 20 نقطة.

ويبحث حسن شحاتة المدير الفنى لبتروجت عن عودة قطار الانتصارات الذى بدأ بالداخلية فى الجولة الـ 19 من عمر المسابقة، ويسعى الفريق البترولى لاقتحام المربع الذهبى بينما يحاول طنطا خطف النقاط الثلاث من أنياب المعلم ورفاقه ومواصلة سلسلة الفوز، حيث حقق أبناء السيد البدوى فوزاً مفاجئاً فى الجولة السابقة من الدورى بالفوز على سموحة بنتيجة 2/0 أبعدته نسبياً عن القاع وقربته من المنطقة الدافئة بجدول المسابقة.

ومن جانبه طالب خالد عيد، المدير الفني لفريق طنطا، لاعبيه بضرورة تحقيق الفوز أمام بتروجت واللعب الرجولي للحصول على الثلاث نقاط.

وشدد عيد، على عدم الثقة الزائدة بسبب نتائج الفريق الأخير، مطالبًا بضرورة أن يكون تحديد مصيرهم بأيديهم وعدم الاعتماد على هدايا القدر والفرق المنافسة.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة