كابوريا: ارحمونى من الشائعات وانتمائى للمصرى فقط

السبت، 18 مارس 2017 11:16 م
كابوريا: ارحمونى من الشائعات وانتمائى للمصرى فقط احمد كابوريا
كتب أحمد وجيه

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد أحمد كابوريا نجم المصرى البورسعيدى أنه تحمل ما لا يطيقه بشر من الشائعات التى تتردد فى الفترة الماضية عن رغبته فى الانتقال للزمالك.

اشتكى كابوريا من التصريحات التى تنسب له ومفادها أنه يشجع الزمالك وينتمى لعائلة زملكاوية ، نافيا أن يكون مثل هذا التصريح قد صدر منه على الإطلاق مع الاحترام الشديد لنادى الزمالك وجماهيره.

قال كابوريا، ألعب حاليا فى النادى المصرى وهو من أكبر الأندية فى مصر وله جماهيرية كبيرة لا تقل عن الأهلى والزمالك وانتمائى الأول والأخير له ، مضيفا ، المصرى صاحب فضل فيما وصلت إليه من مستوى تحت قيادة حسام حسن .

أردف كابوريا ، جددت للنادى المصرى موسمين على بياض تقديرا منى لجماهير النادى المصرى ولم يشغل بالى أى عروض تأتى لى وكل تركيزى مع النادى المصرى ولن أرحل عن صفوفه مهما كانت الإغراءات المادية .

شدد نجم فريق المصرى ، كنا نتمنى عدم إلغاء مباراة دجوليبا لكى نثأر لهزيمتنا فى مالى لأننا تلقينا هزيمة غير مستحقة من بطل مالى بمساعدة حكم اللقاء وكان من السهل علينا أن نخرج من المباراة على الأقل بتعادل إيجابى .

واختتم كابوريا تصريحاته قائلا، ارحمونى من الشائعات لأن انتمائى الأول والأخير للنادى المصرى وكل تركيزى حاليا أن أسعد جماهيره.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة