برشلونة × فالنسيا.. 5 أسباب ترجح كفة ميسى ورفاقه فى مباراة الليلة

الأحد، 19 مارس 2017 08:01 م
برشلونة × فالنسيا.. 5 أسباب ترجح كفة ميسى ورفاقه فى مباراة الليلة برشلونة
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

 

يرفع فريق برشلونة الإسبانى شعارًا "الفوز أو الفوز" عندما يستضيف فالنسيا، الليلة فى تمام العاشرة إلا ربع، على ملعب "كامب نو" ضمن منافسات الجولة 28 من عمر مسابقة الدوري الإسباني "الليجا".

فى هذا الصدد.. نرصد 5 أسباب تدفع برشلونة للفوز على فالنسيا:

ريال مدريد يفوز على بلباو
ريال مدريد يفوز على بلباو

 

1- تضييق الخناق على ريال مدريد

 

بعد فوز ريال مدريد "متصدر" الليجا على أتلتيك بلباو (2-1)، أمس، نجح فى توسيع الفارق مع برشلونة "الثانى" إلى 5 نقاط فضلًا عن أن لديه مباراة مؤجلة أمام سيلتا فيجو، ومن ثم لا بديل أمام البارسا الذى يتسلح بعاملى الأرض والجمهور سوى الفوز على فالنسيا من أجل تضييق الخناق على الريال وإعادة الفارق بينهما إلى نقطتين.

ديبورتيفو يقهر برشلونة فى الجولة الماضية
ديبورتيفو يقهر برشلونة فى الجولة الماضية

 

2- العودة لطريق الانتصارات

 

يستهدف برشلونة تحقيق الفوز على فالنسيا من أجل العودة للانتصارات بعد الخسارة الأخيرة من ديبورتيفو لاكورونيا، بهدفين مقابل هدف واحد، فى الجولة الماضية والتى خسر بسببها صدارة الدوري الإسباني لصالح الريال بعد أسبوعين فقط من تصدر البلوجرانا.

ميسي سجل 22 هدف ضد فالنسيا
ميسي سجل 22 هدف ضد فالنسيا

 

3- ميسي هداف برشلونة أمام فالنسيا

 

يعتبر المهاجم الأرجنتينى ليونيل ميسي أكثر لاعبى البارسا تسجيلًا للأهداف ضد فالنسيا، حيث خاض البرغوث 26 مباراة ضد الخفافيش، قاد الفريق الكتالونى للفوز فى 14 مباراة منها و8 تعادلات مقابل 3 هزائم، فيما ساهم فى 32 هدفًا، سجل منها 22 وصنع 10.

ارقام  مواجهات برشلونة وفالنسيا عبر التاريخ
ارقام مواجهات برشلونة وفالنسيا عبر التاريخ

 

4- تفوق تاريخى لبرشلونة ضد فالنسيا

 

خاض برشلونة 212 مباراة ضد فالنسيا بجميع المسابقات، حقق البارسا الفوز فى 101 منها و53 انتهت بالتعادل مقابل 58 هزيمة، سجل العملاق الكتالونى 408 أهداف مقابل 317 للخفافيش، فيما حافظ على نظافة شباكه فى 52 مباراة.

ارقام مواجهات برشلونة وفالنسيا فى كامب نو
أرقام مواجهات برشلونة وفالنسيا فى كامب نو

 

5- ملعب كامب نو مرعب للخفافيش

 

يتألق برشلونة فى مواجهاته ضد فالنسيا على ملعب "كامب نو" بإقليم كتالونيا، حيث لعب البارسا على أرضه 81 مباراة ضد الخفافيش حقق الفوز فى 47 مباراة و21 تعادل مقابل 13 هزيمة، فيما سجل 175 هدفًا مقابل 94 لفالنسيا وحافظ على نظافة شباكه فى 24 مباراة.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة