أخبار ريال مدريد اليوم.. غياب بيل وموراتا عن مواجهة ايبار

الخميس، 02 مارس 2017 11:42 ص
أخبار ريال مدريد اليوم.. غياب بيل وموراتا عن مواجهة ايبار جاريث بيل
وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يواجه ريال مدريد مضيفه إيبار في الجولة 26 من الدوري الإسباني لكرة القدم، بعد غد السبت، دون جاريث بيل، وألفارو موراتا، بسبب الإيقاف.

 

غياب نجمي ريال مدريد عن مواجهة ايبار

وفي مباراة الأربعاء، التي جاءت ضمن منافسات الجولة 25 من "الليجا"، تعرض بيل للطرد للمرة الأولى بين صفوف ريال مدريد، بعد أن رد دفعة من لاعب لاس بالماس جوناثان فييرا الذي تعرض لعرقلة من قبل اللاعب الويلزي، الأمر الذي دفع الحكم لإشهار البطاقة الصفراء أول الأمر في وجه مهاجم "الملكي".

أما موراتا، فسيغيب عن مواجهة ريال مدريد مع إيبار بعد أن تلقى بطاقة صفراء (ق71) في مباراة الأربعاء، وهي الخامسة التي يحصل عليها في الدوري الإسباني هذا الموسم.

جاريث بيل نجم ريال مدريد لحظة الطرد
جاريث بيل نجم ريال مدريد لحظة الطرد

 

وانتهت المباراة بالتعادل (3-3)، ليفقد ريال مدريد الصدارة ويحل وصيفاً برصيد 56 نقطة بفارق نقطة واحدة خلف الفريق الكتالونى على الرغم من أن الريال  ما زال لديه مباراة مؤجلة أمام سيلتا فيجو.

 

جاريث بيل يعتذر عن الطرد

من جانبه، كشف المدير الفني لنادى ريال مدريد، الفرنسي زين الدين زيدان، عن تقدم الجناح الويلزي بالفريق جاريث بيل بالاعتذار داخل غرف خلع الملابس عقب تعرضه للطرد الذي غير مجريات المباراة أمام لاس بالماس، مؤكداً أنهم لا يبحثون عن أعذار بالتعليق على أداء الحكم وإغفال الفترة السيئة التي يمر بها الفريق.

وأكد زيدان خلال المؤتمر الصحافي بعد المباراة "كعادتي دائماً، لن أتحدث عن موضوع التحكيم، يجب علينا ألا نبحث عن أعذار لهذا الأمر، ما يمكننا فعله هو تحسين الأداء، ولسنا سعداء بالفترة الحالية التي يمر بها الفريق".

 

 

وكان طرد لاعب ريال مدريد في الدقيقة 47 بمثابة نقطة تحول في اللقاء، في الوقت الذي برر فيه زيدان تصرف لاعبه، "اعتذر عما بدر منه، وهو ليس سعيداً بالطرد ولكن هذا ما حدث، وبالطبع كان من الأفضل أن نكمل اللقاء بصفوف مكتملة ولكنه واقع لم نكن لنغيره".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة