أخبار ليفربول اليوم.. الريدز يتمسك بالارتقاء للمركز الثالث ولو مؤقتاً

الخميس، 02 مارس 2017 09:51 م
أخبار ليفربول اليوم.. الريدز يتمسك بالارتقاء للمركز الثالث ولو مؤقتاً فريق ليفربول
كتب- أحمد كارم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستعد ليفربول لاستضافة أرسنال الإنجليزى على ملعب "أنفيلد" معقل الريدز خلال مباريات الجولة 27 من الدورى الإنجليزى الممتاز يوم السبت المقبل من أجل خطف مركز مؤهل لدورى أبطال أوروبا فى الموسم المقبل.

محاولة يورجن كلوب لخطف مركز مؤهل لأوروبا

ويحتل ليفربول المركز الخامس حالياً فى جدول ترتيب البريميرليج برصيد 49 نقطة بينما يحتل أرسنال المركز الرابع  بـ50 نقطة، وسيكون ليورجن كلوب المدير الفنى للريدز فرصة سانحة للإرتقاء مركز واحد فى سلم الترتيب ولو مؤقتاً إذا ما فاز على المدفعجية.

و سيكون له الفرصة أيضاٌ فى تخطى مانشستر سيتى صاحب المركز الثالث برصيد 52 إذا ما فاز على أرسنال بنتيجة اكبر من نتيجة السيتى فى مباراته أمام ستوك سيتى، حيث يتساوى الفريقان فى فارق الأهداف برصيد 22 هدف.

إلا إن أصحاب المركزين الثالث والرابع أرسنال ومانشستر سيتى على الترتيب، لديهما مباراة مؤجلة من الجولة الماضية لذلك فارتقاء ليفربول قد يكون مؤقتاً فقط.

عودة ديان لوفرين إلى تدريبات ليفربول

thumb_35569_default_news_size_5
ديان لوفرين

عاد ديان لوفرين مدافع ليفربول إلى التدريبات الجماعية، اليوم، الخميس استعداداً لملاقاة أرسنال القادمة فى البريميرليج بعدما غاب عن آخر 3 مباريات لفريقه بسبب إصابة لحقت به فى الركبة.

وسيكون لوفرين إضافة قوية للغاية لدفاع ليفربول الذى عانى للغاية فى المباريات الماضية بعدما تلقى 3 أهداف من ليستر سيتى وهدفين من هال سيتى.

 

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة