تموين أسيوط: تحرير 274 مخالفة تموينية وتكثيف الحملات على الأسواق

الخميس، 02 مارس 2017 12:40 م
تموين أسيوط: تحرير 274 مخالفة تموينية وتكثيف الحملات على الأسواق حملة تمونية - أرشيفية
أسيوط - ضحا صالح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
قال كمال خليفة وكيل وزارة التموين بأسيوط، أنه تم تحرير وضبط 274 مخالفة تموينية متنوعة، خلال عدة حملات بقرى ومراكز المحافظة، على المخابز ومحطات الوقود والمستودعات والأسواق، بناءاً على تعليمات المهندس ياسر الدسوقي محافظ أسيوط، وذلك للحد من تهريب المواد البترولية، ومكافحة تسريب وتهريب السلع المدعمة للإتجار بها في السوق السوداء، وضمان وصول الدعم لمستحقيه.
 
وأضاف وكيل وزارة التموين بأسيوط، أن حملات المديرية تمكنت خلال الأيام الماضية، من تحرير وضبط 274 مخالفة تموينية، وذلك بالتنسيق مع مباحث التموين ورؤساء الأحياء والمدن، ومديريات الصحة والطب البيطرى والزراعة.
 
موضحاً أنه تم تحرير87 محضر مخالفة في مجال المخابز والأسواق، تمثلت في إدارة نشاط بدون ترخيص وعدم إعلان أسعار، وتوقف عن إنتاج وعدم وجود سجلات، وعدم وجود ماكينة وبيع بأزيد من السعر، وانتاج خبز ناقص الوزن، بالإضافة إلى تحرير 16محضر في مجال البوتاجاز والمواد البترولية، وتجميع 240 اسطوانة بوتاجاز صغيرة.
 
وأكد خليفة، على استمرار الحملات على الأسواق والمحال التجارية والمخابز والجمعيات الإستهلاكية، لضمان وصول الدعم لمستحقيه وعدم التلاعب في الأسعار، والتأكد من صرف فروق نقاط الخبز للمواطنين، وتوفير المواد التموينية المدعومة لهم.
 









مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة