"حقوق إنسان البرلمان": تنظيم برامج لتوعية الشباب بمخاطر مواقع التواصل

الخميس، 02 مارس 2017 02:00 ص
"حقوق إنسان البرلمان": تنظيم برامج لتوعية الشباب بمخاطر مواقع التواصل محمد الغول رئيس لجنة حقوق الإنسان
كتب : نورا فخرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد النائب محمد الغول، وكيل لجنة حقوق الإنسان بمجلس النواب، على حرص اللجنة على مناقشة سبل وخطط إدماج الشباب فى الحياة السياسية والاجتماعية، مشيرًا إلى أن ممثل وزارة الشباب والرياضة أفاد خلال اجتماع اللجنة الأسبوع الجاى، أن الوزارة تقوم بتنفيذ عدد مع البرامج التدريبية لتنمية وعى الشباب، فى مقدمتها البرنامج الموحد فى إطار برامج التعليم المدنى، والذى يتناول عدد من القضايا المطروحة على الساحة، فى مقدمتها مخاطر شبكات التواصل الاجتماعى والثقافة الدينية المعتدلة وترسيخ قيم المواطنة.

 

وأضاف الغول، لـ"اليوم السابع" أن هذا البرنامج إذا تم تنفيذه بشكل جيد على أرض الواقع، سيكون له دورًا كبيرًا فى تنمية مدارك الشباب، لاسيما أن القضايا المطروحة خلاله حيوية وتمس الأمن القومى المصرى.

 

وأشار وكيل لجنة حقوق الإنسان بمجلس النواب، إلى أن ممثل وزارة الشباب أفاد أيضًا أن هذا البرنامج يتم بالتنسيق والتعاون بين الوزارة ومؤسسات الدولة فى مقدمتها وزارة الأوقاف وأكاديمية ناصر العسكرية ووزارة الداخلية.

 

 

وأكد الغول، على أنه طالب ممثلى وزارة الشباب الذين حضروا اجتماع اللجنة، بإرسال بيانًا مفصلًا حول تنفيذ البرامج على مستوى الجمهورية، للتأكد من تطبيقها فى جميع محافظات الصعيد.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة