فينجر يتحدث عن محمد الننى وتدريب برشلونة قبل موقعة ليفربول

الخميس، 02 مارس 2017 12:31 م
فينجر يتحدث عن محمد الننى وتدريب برشلونة قبل موقعة ليفربول محمد الننى
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الفرنسى آرسين فينجر، المدير الفنى لنادى أرسنال الإنجليزى، على غياب لاعبه المصرى محمد الننى عن الملاعب لمدة 3 أسابيع بسبب الاصابة التى يعانى منها فى الكاحل.

 

وقال مدرب أرسنال فى المؤتمر الصحفى الذى عقده اليوم، "محمد الننى يعانى من إصابة فى الكاحل وسيبتعد عن الملاعب لمدة 3 أسابيع".

 

وكان محمد الننى تعرض للإصابة خلال مشاركته فى مباراة أرسنال وساتون يونايتد الأسبوع الماضى، ضمن منافسات دور الـ16 فى بطولة كأس الاتحاد الانجليزى.

 

ورفض آرسين فينجر الحديث عن العروض التى تلقاها مؤخراً من أندية الصين أو تدريب فريق برشلونة الاسبانى بداية من الموسم القادم، خلفاً للويس انريكى الذى أعلن رحيله عن تدريب الفريق الكتالونى بنهاية الموسم الحالي، قائلاً، "أولوياتى دائماً هى البقاء بنفس المكان، أنا لست مهتما بفرص الوظائف التى تقدمها الأندية الأخرى، "هذا المؤتمر الصحفى عن مباراة ليفربول وليس عن العروض التى جاءتنى ورفضتها".

 

ويلتقى أرسنال مع ليفربول فى السابعة والنصف مساء السبت المقبل بملعب "انفيلد"، ضمن منافسات الجولة الـ27 من عمر مسابقة الدورى الانجليزى الممتاز "البريميرليج".

 

ويحتل أرسنال المركز الرابع فى جدول ترتيب الدورى الانجليزى برصيد 50 نقطة، بينما يحتل ليفربول المركز الخامس برصيد 49 نقطة.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة