أخبار بايرن ميونخ اليوم.. بيع تذاكر مواجهة ريال مدريد للجماهير بالقرعة

الثلاثاء، 21 مارس 2017 05:38 م
أخبار بايرن ميونخ اليوم.. بيع تذاكر مواجهة ريال مدريد للجماهير بالقرعة بيرناردو سيلفا
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت عملية طرح تذاكر مباراة بايرن ميونخ وريال مدريد فى ذهاب دور الـ8 لدورى أبطال أوروبا إقبالاً قياسياً على الإنترنت، قبل مباراة الفريقين على ملعب أليانز أرينا فى ربع نهائى المسابقة.

 

ذكرت صحيفة "سبورت 1" الألمانية، أن بايرن ميونخ أعلن عن نظام طرح تذاكر مباراة ريال مدريد فى ذهاب ربع نهائى دورى أبطال أوروبا على الإنترنت لكن فوجئ مسئولى النادى بـ200 ألف طلب على اقتناء التذاكر وهو ما يمثل إقبال كثيف على شرائها.

 

إدارة بايرن ميونخ ستضطر إلى إجراء قرعة ما بين جماهيرها لشراء التذاكر المحددة للبافارى فى المباراة، حيث إن سعر التذكرة الواحدة يتراوح ما بين 35 إلى 150 يورو.

 

جدير بالذكر أن بايرن ميونخ سيستضيف ريال مدريد 12 أبريل المقبل على ملعب "إليانز أرينا" فى ذهاب دور الـ 8 لدورى أبطال أوروبا. 

 

بايرن ميونخ يستعد لضم موهبة موناكو

على جانب آخر أعلن نادى بايرن ميونخ الألمانى استعداده لدفع مبلغ 80 مليون يورو من أجل ضم بيرناردو سيلفا نجم موناكو الفرنسى خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 

بيرناردو سيلفا
بيرناردو سيلفا

 

بايرن ميونخ يرصد 80 مليون يورو لضم "سيلفا"

وفقاً لما ذكرته صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، أن مسئولى بايرن ميونخ أعلنوا دخول السباق على خطف موهبة موناكو "سيلفا" نهاية الموسم من أجل تدعيم خط وسطه بعناصر جديدة تضيف له القوة الهجومية إستعداداً للموسم الجديد.

 

كما يرغب الإيطالى كارلو أنشيلوتى المدير الفنى لفريق بايرن ميونخ الالمانى فى التعاقد مع "سيلفا" أحد أبرز لاعبى خط الوسط فى العالم خلال الوقت الحالى نظراً للأداء الرائع الذى يقدمه اللاعب مع موناكو خلال الفترة الماضية وعلى الأخص بدورى أبطال أوروبا.

 

يرتبط بيرناردو سيلفا بعقد مع موناكو الفرنسى يمتد حتى يونيو 2020.

 

جماهير بايرن ميونخ
جماهير بايرن ميونخ









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة