مجازاة 5 موظفين بالشرقية لتركهم العمل قبل المواعيد الرسمية

الثلاثاء، 21 مارس 2017 01:56 م
مجازاة 5 موظفين بالشرقية لتركهم العمل قبل المواعيد الرسمية اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية
الشرقية - إيمان مهنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قرر اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية ، مجازاة 5 من العاملين بمدرسة النكارية للتعليم الأساسي التابعة لإدارة غرب الزقازيق التعليمية ، بخصم 3 أيام من الراتب وإحالتهم للتحقيق بمعرفة الشئون القانونية بالمحافظة لخروجهم على مقتضى واجبهم الوظيفى لمغادرتهم مقر عملهم بدون عذر قانونى أو إذن .

وقال بيان اعلامى ، إن لجنة من إدارة المتابعة الميدانية بديوان عام المحافظة ،قامت بزيارة مفاجئة لمدرسة النكارية للتعليم الأساسي ،للتأكد من إنتظام العملية التعليمية وتواجد العاملين بالمدرسة  ، تبين عدم تواجد 5 من العاملين بالمدرسة أثناء الزيارة ومغادرتهم لمقر عملهم قبل إنتهاء مواعيد العمل الرسمية ، وتم إعداد مذكرة للعرض على المحافظ وأشر بتوقيع الجزاء القانونى على العاملين الغير ملتزمين بمواعيد الإنصراف .

وشدد المحافظ على رؤساء المراكز والمدن والأحياء ومديري المديريات الخدمية بضرورة تفعيل دور لجان المتابعة الميدانية بكل مركز ومدينة للتحقيق الإنضباط في العمل .

ومن جانب اخر ، نفذت مديرية الطب البيطري بالشرقية  ، حملات لإجراء المسح الشامل وللكشف على الحيوانات للحفاظ عليها من الأمراض التناسلية والعقم وللحفاظ على الثروة الحيوانية ، صرح بذلك اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية .

ومن جانبه أوضح الدكتور أشرف توفيق مدير مديرية الطب البيطرى،  أنه تم فحص 1602 حيوان عن طريق لجان علاجية للأمراض التناسلية بالقرى ومقار الوحدات البيطرية للحفاظ على الحيوانات وزيادة الإنتاجية وتم إستخدام جهاز السونار للكشف على الحيوانات للتأكد من خلوها من الأمراض ، مشيراً إلى أن مديرية الطب البيطري تقوم بحملات تفتيشية على المجازر ومحلات بيع وعرض اللحوم وللتأكد من صلاحية المنتج وكذلك لإتخاذ كافة الإجراءات الإحترازية للحفاظ على الثروة الحيوانية من خلال توفير الأمصال اللازمة لعملية التحصين .

 

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة