مدرب الأهلى يوضح كيف يستفيد الجهاز الفنى من توقف الدورى

الثلاثاء، 21 مارس 2017 04:45 م
مدرب الأهلى يوضح كيف يستفيد الجهاز الفنى من توقف الدورى أحمد أيوب مدرب الأهلي
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يرى أحمد أيوب مدرب الأهلى أن فترة توقف الدورى الحالية مهمة للغاية بالنسبة للأهلى حتى يُجهّز لاعبيه المُصابين، وكذلك يحصل اللاعبون على قسطاً من الراحة، موضحاً أن الجهاز الفنى سيحاول استغلال هذه الفترة من أجل علاج الأخطاء التى ظهرت فى أداء الفريق مؤخراً.

 

ويتوقف الدورى حالياً لارتباط المنتخب المصرى بمباراة توجو الودية المُقرر لها الثلاثاء المقبل باستاد برج العرب، استعداداً لمباراة تونس فى يونيو المقبل فى تصفيات أمم أفريقيا (الكاميرون 2017).

 

وقال أيوب إن الجهاز الفنى واللاعبين أغلقوا تمامًا ملف مباراة بيدفيست الجنوب أفريقى، التى انتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين، وتأهَل بعدها الأهلى إلى دور المجموعات بدورى أبطال أفريقيا؛ من أجل التركيز فى المرحلة القادمة على استئناف مباريات الدورى عقب فترة التوقف الحالية.

 

وأوضح أن الأهلى واجه فريقًا محترمًا، وأن لقاء سموحة مع بيدفيست فى البطولة الكونفدرالية الأفريقية ستثقل من حمل ممثل مصر لتخطي هذا الدور.

 

وأشار أيوب إلى أن تركيز الأهلي حاليًا منصب على كيفية الاستفادة من فترة التوقف خلال المرحلة الحالية؛ لتجهيز البدلاء والمصابين، ومنح اللاعبين الذين يعانون من ضغط المباريات القسط الكافي من الاستشفاء والتأهيل.

 

وشدد أيوب على أن الأهلي تنتظره مواجهات قوية في الدوري عند استئنافه، ومن ثم يسعى الجهاز الفني لتجهيز كل اللاعبين في المرحلة القادمة؛ للحفاظ على الحالة البدنية والفنية مع عودة النشاط المحلى؛ من أجل الاستمرار على نفس المستوى والحفاظ على صدارة الدورى.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة