ضبط مخدرات بـ 1.6 مليون دولار بالسجن المركزى فى الكويت

الخميس، 23 مارس 2017 02:51 م
ضبط مخدرات بـ 1.6 مليون دولار بالسجن المركزى فى الكويت الشرطة الكويتية ـ صورة أرشيفية

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ضبطت إدارة أمن السجون الكويتية كمية كبيرة من المخدرات داخل السجن المركزى،تقدر قيمتها بنصف مليون دينار(1.6 مليون دولار)حاول عدد من النزلاء إدخالها بعد عرضهم فى قاعات المحاكم.

واصل أفراد قسم أمن المحاكم التابع لإدارة امن السجون قبضتهم الحديدية مرة أخرى وفى أقل من أسبوع فى منع دخول الممنوعات إلى داخل السجن المركزى بعد ضبط كمية كبيرة أخرى ليصل مجموع ما تم ضبطه لنصف مليون دينار، حاول عدد من النزلاء إدخالها بعد عرضهم فى قاعات المحاكم.

وقال مصدر أمنى لصحيفة الأنباء الكويتية إن رجال الأمن تمكنوا أمس من ضبط عدد 25 خط اتصالات وكذلك ضبط عدد 2 باكيت يحتوى على مادة مخدرة من نوع هيروين نقى ولفافتين تحتوى على مواد مخدرة وكيس أبيض يحتوى على مواد تعاطى، ضبطت فى مخبأه فى الباص المخصص لنقل النزلاء من مجمع السجون إلى قصر العدل وتم ضبطها من قبل قسم أمن المحاكم.

وأضاف أن الضبطية لم تقف عند هذه الكمية فقط، حيث تم العثور أيضا على عدد 12 كبسولة داخل قفص الاتهام بقصر العدل فى قاعة 16، كما تم العثور على لفافة من المواد المخدرة على الأرض فى السجن المركزى وتحت أرجل النزلاء قبل خروجهم لقصر العدل، وتم ضبطها من قبل أفراد قسم أمن المحاكم التابع لإدارة أمن السجون










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة