وقف شرطى إسرائيلى عن العمل بعد شريط يظهره وهو يضرب فلسطينيا

الخميس، 23 مارس 2017 05:19 م
وقف شرطى إسرائيلى عن العمل بعد شريط يظهره وهو يضرب فلسطينيا           قوات الاحتلال الاسرائيلى
القدس (أ ف ب)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت الشرطة الإسرائيلية أنها أوقفت شرطيا إسرائيليا عن العمل بعد انتشار فيديو الخميس يظهره وهو يهاجم بعنف سائق شاحنة فلسطينيا فى أحد احياء القدس الشرقية المحتلة.

وفى شريط الفيديو الذى نشرته الإذاعة العامة الإسرائيلية وانتشر بسرعة عبر مواقع التواصل الاجتماعى، يشتم الشرطى الذى يحمل سلاحا السائق، ثم يضربه برأسه ويركله بساقه.ويحاول السائق حماية نفسه من الضربات، بينما يحاول فلسطينيون اخرون التفاهم مع الشرطى لكنه يهاجمهم ايضا.

وأكد الفلسطينى الذى قام بتصوير الحدث وسلمه إلى صحافى يعمل فى الإذاعة العامة، أن الجدال بدأ فى وقت مبكر صباح الخميس فى موقف السيارات قرب مبنى وزارة الداخلية الإسرائيلية فى حى واد الجوز الفلسطينى فى القدس الشرقية المحتلة.

وقال الشاهد أن الشرطى اتهم السائق بالحاق اضرار بسيارته بواسطة شاحنته، من جهتها، دانت الشرطة الاسرائيلية سلوك الشرطى، مؤكدة فى بيان انه "تم فورا وقفه من العمل" مشيرة أنه سيتم "استدعاؤه لجلسة متعلقة بمستقبله فى الشرطة".

وبحسب البيان فان شريط الفيديو سيخضع للمعاينة من قبل وحدة الشرطة المسؤولة عن التحقيقات الداخلية، ودان وزير الأمن الداخلى جلعاد إردان أيضا ما حدث عبر تغريدة على حسابه على موقع تويتر، واصفا سلوك الشرطى بانه "خطير للغاية ومخجل".

واعتبر أردان ان مثل هذه التصرفات "تضر بقوة الشرطة بأكملها ووقف الشرطى فورا عن العمل كان امرا مناسبا".










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة