أخبار مانشستر يونايتد اليوم.. مورينيو يراقب ثنائى كرواتيا

السبت، 25 مارس 2017 11:42 ص
أخبار مانشستر يونايتد اليوم.. مورينيو يراقب ثنائى كرواتيا إيفان بيريسيتش نجم إنتر ميلان
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أبدى جوزيه مورينيو المدير الفنى لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزى، اهتمامه بالتعاقد مع الثنائى إيفان بيريسيتش ومارسيلو بروزوفيتش خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة، حيث حرص المدرب البرتغالى على متابعة الثنائى خلال مباراة منتخب كرواتيا وأوكرانيا التى جمعهما أمس ضمن منافسات الجولة الخامسة بالتصفيات الأوروبية المؤهلة لمونديال روسيا 2018 والتى انتهت المنتخب الكرواتى بهدف دون مقابل بهدف نظيف.

إيفان بيريسيتش

إيفان بيريسيتش

مانشستر يونايتد يراقب ثنائى إنتر ميلان

وفقاً لصحيفة "كالتشيو ميركاتو" الإيطالية، إن المدرب البرتغالى حرص على متابعة ثنائى إنتر ميلان عن طريق أحد مندوبى مانشستر يونايتد خلال مباراة منتخب بلادهم أمام أوكرانيا التى انتهت بفوز كرواتيا بهدف نظيف، حيث يتطلع لضم اللاعبان إلى صفوف الشياطين الحمر نهاية الموسم الحالى.

وعلى الرغم من استبعاد إيفان بيريسيتش من مواجهة أوكرانيا أمس، إلا أن مدرب مانشستر يونايتد استغل الفرصة لمراقبة مارسيلو بروزوفيتش من جانب آخر كأحد الأهداف المطلوبة لتدعيم خط الوسط إستعداداً للموسم الجديد.

ورصد جوزيه مورينيو مبلغ 40 مليون يورو أمام مسئولى إنتر ميلان من أجل التعاقد مع الكرواتى إيفان بيريسيتش نهاية الموسم فيما سيتم تقييم صفقة "بروزوفيتش" مالياً لاحقاً.

مبابى
مبابى

مورينيو يحذر ريال مدريد من التفاوض مع "مبابى"

كما حذر جوزيه مورينيو المدير الفنى لفريق مانشستر يونايتد مسئولى ريال مدريد من التفاوض مع كيليان مبابى موهبة موناكو الفرنسى خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة.

أشارت صحيفة "ديلى إكسبريس" الإنجليزية، أن مورينيو حذر إدارة الملكى من الدخول فى مفاوضات مع "مبابى" مهاجم موناكو الفرنسى وإلا ستتبخر أحلامهم فى التعاقد مع ديفيد دى خيا حارس مانشستر يونايتد والذى يعد ضمن الصفقات الأساسية للمرينجى فى الموسم الجديد.

ويرغب ريال مدريد فى ضم ديفيد دى خيا إلى السانتياجو برنابيو بسبب سوء مستوى الكوستاريكى كيلور نافاس خلال الفترة الماضية على المستويين المحلى والأوروبى.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة