أخبار برشلونة اليوم.. صفقة تبادلية مع ليفربول من أجل كوتينيو

الأحد، 26 مارس 2017 03:16 م
أخبار برشلونة اليوم.. صفقة تبادلية مع ليفربول من أجل كوتينيو فيليب كوتينيو
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عرض نادى برشلونة الأسبانى على ليفربول الإنجليزى، إجراء صفقة تبادلية خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة من أجل تدعيم صفوف البارسا قبل انطلاق الموسم الجديد 2017/2018.

كوتينيو
كوتينيو

برشلونة يعرض صفقة تبادلية مع ليفربول من أجل "كوتينيو"

ذكر موقع "دون بالون" الأسبانى، أن إدارة نادى برشلونة تقدم بعرض لإدارة "الريدز" ضم الدولى البرازيلى فيليب كوتينيو صانع ألعاب ليفربول مقابل انتقال الكرواتى إيفان راكيتيتش، إلى صفوف الفريق الأحمر خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 

ويحاول نادى برشلونة ضمان إنهاء صفقة "كوتينيو" ونقله إلى ملعب "كامب نو"، خاصة أن اللاعب بات هدفاً لعدد من عملاقة أوروبا بسبب ما يتميز به من قدرات هجومية فى وسط الملعب ترجح كفة أى فريق بكافة المسابقات.

راكيتيتش
راكيتيتش

برشلونة يستغل "راكيتيتش" لتحقيق أهدافه فى الميركاتو

ويستغل مسئولو برشلونة رغبة إيفان راكيتيتش فى اللعب أساسياً بتحقيق أهدافه فى الميركاتو من خلال ضم "كوتينيو" ورحيل اللاعب الكرواتى إلى ليفربول، الذى يجد معه فرصة المشاركة باستمرارية تحت قيادة يورجن كلوب لقلة العناصر فى مركزه.

 

يعد البرازيلى فيليب كوتينيو أحد النجوم ليس فقط داخل ليفربول ولكن بالدورى الإنجليزى وشارك مع الريدز فى 22 مباراة بالبريميرليج، وأحرز 6 أهداف وأسيست فى 5 أهداف.

 

فى المقابل يعانى الكرواتى إيفان راكيتتش من قلة المشاركة الأساسية مع برشلونة وخاض 23 مباراة بالدورى الإسبانى أغلبها "بديلاً" وأحرز 5 أهداف وأسيست فى هدف واحد.

 

جدير بالذكر أن فيليب كوتينيو يرتبط بعقد مع ليفربول يمتد حتى يونيو 2022 وسيواجه برشلونة سداً منيعاً نحو أهدافه فى ضم اللاعب البرازيلى بسبب رغبة يورجن كلوب مدرب الريدز فى بقاء اللاعب خاصة بعدما وصفه بأنه سيكون مستقبل الفريق فيما هو قادم. 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة