بالفيديو.. على عبد العال: "هيثم الحريرى شتمنى فى الإعلام والصحافة ولابد من وقفه معه"

الأحد، 26 مارس 2017 07:19 م
بالفيديو.. على عبد العال: "هيثم الحريرى شتمنى فى الإعلام والصحافة ولابد من وقفه معه" الدكتور على عبد العال رئيس مجلس النواب
كتب : نورا فخرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
أكد الدكتور على عبد العال، رئيس مجلس النواب، أن النائب هيثم الحريرى، تجاوز أكثر من مرة وغفرت له، قائلاً : " شتمنى فى الصحافة والإعلام، وفى الجلسات بيقولى أنت بتخالف اللائحة الداخلية للمجلس". 
 
جاء ذلك خلال الجلسة العامة لمجلس النواب، المنعقدة اليوم الأحد، تعقيبًا على مطالبة النائب أحمد خليل، رئيس الهيئة البرلمانية لحزب النور الدكتور على عبد العال، بأن يغفر للنائب هيثم الحريرى بقوله : " هيثم ابن حضرتك، ونقدر الأمر ونعتبره نرفزة ملعب".
 
وأضاف عبد العال مستنكرًا : "لقد قمت بالتدريس لـ40 جيل من طلاب كلية الحقوق، ومعرفش الدستور واللائحة؟ هل يجوز ما قيل لى"، مشيرًا إلى أن هؤلاء الأجيال يجلسون على منصات القضاء داخل مصر وخارجها، وما حدث تطاول غير مقبول ولابد أن أحافظ على كرامة المجلس.
 
وتابع عبد العال : "لابد من وقفة مع النائب، بعد ما قاله، ولقد قام المجلس بالتصويت على إحالته إلى لجنة القيم، لتجاوزه ضد رئيس مجلس النواب".
 
ورفض عبد العال، طلب النائب محمد سليم أيضًا بالعفو عن النائب هيثم الحريرى، قائلًا : " بعد ما تتصدى هيئة المكتب لما قام به لكل حادث حديث، تطاول النائب بهذا الشكل والذى وصل إلى حد السب والقذف غير مقبول"، لافتًا إلى أنه بالعودة إلى مضابط المجلس التشريعى سابقاً لم يكن هناك عضو يخرج ليتطاول على رئيس المجلس بهذا الشكل، ويقول أن رئيس المجلس خالف اللائحة "فى غرور".  
 
ويذكر أن الدكتور على عبد العال، رئيس مجلس النواب، أعلن إحالة النائب هيثم الحريرى إلى هيئة المكتب  لتطاوله على رئيس مجلس النواب، بعدما قال النائب هيثم الحريرى، لرئيس مجلس النواب أنه يخالف اللائحة الداخلية لمجلس النواب،  فرد رئيس المجلس بالتصويت على إحالة النائب لهيئة المكتب.









مشاركة

التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

مهندس / صلاح

طبعا تبقى رجل أى كلام لو تنازلت يا رئيس المجلس !

بعد أن اهانك أعتقد يبقى الموضوع خرج عن إطاره الصحيح ، ولاتجب فيه المسامحة ، خاصة انك صعيدى وتعرف معنى الكرامة !

عدد الردود 0

بواسطة:

(( الصاروخ المصرى الأصيل ))

(( سيادتك تمثل الشعب وسلطاتك كرئيس مجلس النواب تحتم على الجميع الإحترام لسيادتك مهما حدث ))

نعم .. أخطاء هيثم أبو العز الحريرى زادت عن الحد .. وصفحك وعفوك عنه .. جعله يتمادى أكثر وأكثر .. وشعب الإسكندرية عامة .. وشعب حى محرم بك خاصة .. لايشرفه أن يكون نائبة بهذه الأخلاق وهذه البلطجة وهذا الأسلوب الغير مشرف إطلاقا ً ... ونحن جميعا ً من أهل إسكندرية نرجو من سيادتك قبول إعتذارنا عن كل مابدر من هذا الشخص الذى لاينتمى أصلا ً إلى مائدة المصريين الشرفاء .. وعار عليه كل العار أن يحمل إسم والدة المرحوم أبو العز الحريرى الذى كان نائبا ً شريفا ً نزيها عفيف اللسان لايخطىء فى أحد فكان محبوبا ً من معارضية قبل مؤيديه .. لأنه كان يتصف بالعقلانية الشديدة والأخلاق العالية .. والإطلاع والمعرفة والخبرة الشديدة فيكفيه فخرا ً رحمة الله عليه أنه دخل مجلس الشعب حيث كان عاملا ً بإحدى شركات الغزل وتم إنتخابه من قبل أبناء دائرة كرمو ز وفاز دورتين وحينما رشح نفسه عن دائرة محرم بك فاز أيضا ً أكثر من مرة حيث كان أبناء دائرتة يطالبوه بالترشح لثقتهم فيه وكان معارضا ً قويا ً لنظام الحكم الظالم لدرجة أنهم نكلوا به أكثر من مرة وتم تلفيق تهم عديدة له وبسببها دخل السجن أكثر من مرة وآخرها فى نهاية حكم هذا الظالم فى 2010.. المهم إن جميع أبناء الدئرة لم ولن ينسوه أبدا ًرحمة الله عليه أما هيثم فقد إستخدم رصيد حب أبيه من الناس فى دخول مجلس النواب .. ويكفى أنه كشف عن هويتة بعد أن نجح بإكتساح فى إنتخابات مجلس النواب .. على إعتقاد أنه سوف يسير على نهج والدة ذلك المعارض الشرس .. القوى .. ولكن الجميع إتصدم عندما علم أنه مطلوب القبض عليه فى قضية التظاهر التى إشترك فيها .. مع أعوان البرادعى وأيضا ً جماعة 6 إبريل .. وإنكشف للجميع .. وكنت أنا منهم ... وتمنيت أنى لم أكن ممن إنتخبوة .. ولكن (( تفيد بإيه يا ندم )) والأن أتمنى أن يتم تصحيح الأوضاع بعد تحويلة إلى لجنة القيم وإسقاط عضويتة فورا ً من مجلس النواب ... حيث أن هذا أصبح اليوم مطلب شعبى من جماهير محافظة الإسكندرية التى لايشرفها وجود هذا الشخص نائبا ً عن إحدى دوائر الإسكندرية .. وخاصة أيضا ً بعد واقعة شركة البترول التى يعمل بها هو وشقيقتة وما حدث فيها ... ومرة أخرى نعتذر لسيادتكم عن مابدر من هذا الشخص ونرحو لسيادتكم التوفيق والسداد والتقدم بإصدار القرارات القويةالفعالة و التى تساعد فى النهوض بمصرنا الحبيبة

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة