مدرب الأهلي: نحتاج وقتا أطول للحكم على مستوى كوليبالى

الأحد، 26 مارس 2017 10:14 م
مدرب الأهلي: نحتاج وقتا أطول للحكم على مستوى كوليبالى كوليببالى
كتب رمضان حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال أحمد أيوب، المدرب العام للأهلي، إن الجهاز الفنى بقيادة حسام البدرى بحاجة إلى وقت أطول من أجل الحكم جيدا على مستوى الإيفوارى سليمانى كوليبالى مهاجم الفريق، المنضم فى يناير الماضى، فى صفقة أثارت الجدل.

 

وأكد أيوب، فى تصريحات لقناة النادى الأهلي، أن كوليبالى قدّم مستوى جيدا فى ودية الحوامدية التى لعبها الفريق الأحمر عصر اليوم وفاز بها بثلاثية دون رد، بعيدا عن عدم إحرازه أى أهداف.

 

وشدد على أن تجربة الحوامدية أتت بثمارها على الفريق بعد أن اطمأن الجهاز الفنى على جميع اللاعبين وتجهيزهم بصورة أفضل لمباراة الداخلية المقرر لها يوم 1 أبريل المقبل بالدورى الممتاز.










مشاركة

التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

elmassry

حاجه مسخره

طيب ازاي اشتراه الاهلي ولسه بتقولوا لسه وقت طويل للحكم علي مستواه طيب فين حكمكم قبل ما تشتري لاعب حاجه مسخره

عدد الردود 0

بواسطة:

عادل الجبالي

حرام عليكم

لن يظهر مستواه الحقيقي الا باعطاؤه الوقت الكافي للتكيف مع فريقه وتشجيعه ومساندته اما مايحدث معه فقمة الظلم ولم نجدلاعب افريقي يستبعد بتلك الطريقه والا لماذا تعاقدتم معه ودفعتم الملايين وصورتم لجماهير الاهلي بانكم استقدمتم دبابه بشريه وماكينة اهداف واظن ايضا ان كثير من اللاعبين المحليين الذين اشتراهم الاهلي مجرد زينه اذا استبعدنا اجاي فهذا الامر يحتاج لفت نظر القائمين علي الفريق ومحاسبتهم . حرام صرف كل تلك الملايين دون الاستفاده من اوجه صرفها .

عدد الردود 0

بواسطة:

جحا

و حتحكموا عليه ازاي و هو علي الدكة معظم الوقت ؟؟؟؟

و تعاقدتم معاه ازاي و انتم لم تشاهدوه ؟ اسئلة كثيرة تشير الي شئ واحد ان صفقة كوليبالي لم تكن صفقة لاعب يحتاجه الفريق بل صفقة بيزنس الهدف منها تحقيق ربح باعادة بيعه و انه فرض فرضا علي الجهاز الفني لذلك لا تجد الجهاز الفني متحمس لاشراكه في المباريات. قصر المدة التي قضاها مع الاهلي و عدم لعبه يعني ان الصفقة التجارية وراءها رجل بيزنس عينه علي العمولة. !!!!!!

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة