أخبار كريستيانو رونالدو اليوم.. مدرب البرتغال يمنح الحرية لـ"الدون"

الإثنين، 27 مارس 2017 02:07 م
أخبار كريستيانو رونالدو اليوم.. مدرب البرتغال يمنح الحرية لـ"الدون" كريستيانو رونالدو
وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد المدير الفنى للمنتخب البرتغالى، فرناندو سانتوس، أن الأفضل لنجمه كريستيانو رونالدو هو عدم إلزامه بموقع "رأس الحربة أو الجناح".

 

مدرب البرتغال يتحدث عن كريستيانو رونالدو

وقال المدير الفنى، فى مقابلة نشرتها مجلة "بانينكا" الرياضية الإسبانية: "فى المنتخب علينا البحث عن ما هى الطريقة الأفضل لدعمه، وبالنظر للرجال الذين امتلكهم، يبدو لى أن الأفضل له (رونالدو) هو عدم إلزامه بموقع رأس الحربة أو الجناح".

 

وعن تغير موقع "الدون" فى الملعب مع فريقه ريال مدريد، لم يرغب سانتوس فى التعليق على الأمر، مكتفيا بالقول "هذا الأمر يعود لـ(مدرب الفريق زين الدين) زيدان، وليس لى"، واصفا لاعبه بأنه "أفضل لاعب فى العالم".

وأشار إلى أن تأثير رونالدو داخل المنتخب "شامل ليس من الناحية الكروية فقط بل أيضا كقائد، لديه ثقل كبير فى الفريق".

 

وعن تتويج المنتخب البرتغالى بلقب كأس أمم أوروبا الصيف الماضى فى فرنسا، شدد سانتوس على أن منتخبه لم يكن فريقا دفاعيا خلال البطولة، قائلا "لا أحد يستطيع الفوز إذا لم يلعب بشكل جيد، تصدرنا الإحصائيات بشأن التسديدات، وأيضا فيما يخص الهجوم وخط الوسط".

 

وتحدث سانتوس عن الاختلافات بين تدريب منتخب وفريق ما، مشيرا إلى أن "اللاعبين ليسوا ملكك بل يأتون من فرق مختلفة لديها طريقة عمل خاصة بها، إنه عمل أكثر تعقيدا لا تحظى فيه بالكثير من الوقت".

 

كريستيانو رونالدو يعود لمسقط رأسه مع البرتغال

يعود النجم كريستيانو رونالدو إلى مسقط رأسه فى جزيرة ماديرا لقيادة منتخب البرتغال لكرة القدم (بطل أوروبا) فى لقائه الودى مع ضيفه منتخب السويد، ضمن مجموعة من المباريات التجريبية التى تشهدها القارة العجوز غدا الثلاثاء.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة