القبض على 6 أشخاص منتمين للإخوان بحوزتهم منشورات تحريضية بالشرقية

الإثنين، 27 مارس 2017 09:55 ص
القبض على 6 أشخاص منتمين للإخوان بحوزتهم منشورات تحريضية بالشرقية اللواء رضا طبلية مدير أمن الشرقية
الشرقية –فتحية الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تمكنت الأجهزة الأمنية وضباط مباحث التموين بمديرية أمن الشرقية، اليوم، من ضبط 6 من المنتمين للإخوان، وصاحب مصنع تعبئة زيوت طعام بمركز فاقوس؛ بحوزته كمية من زيت الطعام مجهول المصدر.
 
تلقى اللواء رضا طبلية، مدير أمن الشرقية، إخطارًا من مباحث التموين بالمديرية، يفيد بضبط "جمال.ع.م.ع" 61 عامًا، صاحب مصنع تعبئة زيوت طعام بناحية كفر "الحاج عمر" التابع لدائرة مركز فاقوس؛ متهم باستخدام علامات تجارية غير مُسجلة، وتم ضُبط المتهم وبحوزته 5  أطنان زيت طعام، داخل تنك، و250 زجاجة زيت طعام × 800 جرام، مدون عليها ماركات "الأصيل، ولايت، ونعمة"، وحُرر عن ذلك المحضر رقم 9893 جنح فاقوس لسنة 2017، وجرى التحفظ على المتهم والمضبوطات تحت تصرف النيابة العامة.
 
وفى سياق آخر، تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية، بالتنسيق مع الأمن الوطنى، اليوم الاثنين، من ضبط 6 أشخاص من المنتمين لجماعة الإخوان؛ وبحوزتهم منشورات تحريضية بدائرة مركز ديرب نجم.
 
تلقى اللواء رضا طبلية، مدير أمن الشرقية، إخطارًا من اللواء هشام خطاب، مدير المباحث الجنائية، يفيد بضبط 6 من أعضاء جماعة الإخوان؛ بحوزتهم منشورات تحوى فكر الجماعة الإرهابية، وتحرض على العنف بدائرة مركز ديرب نجم، وحُرر عن ذلك المحضر اللازم، وجرى التحفظ على المتهمين واتخاذ ما يلزم من إجراءات قانونية حيالهم.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة