بالصور..مساعد محافظ كفر الشيخ: افتتاح منافذ جديدة لبيع الأسماك بأسعار مخفضة

الإثنين، 27 مارس 2017 04:50 م
بالصور..مساعد محافظ كفر الشيخ: افتتاح منافذ جديدة لبيع الأسماك بأسعار مخفضة مساعد المحافظ يتابع منفذ بيع السمك التابع للمحافظة
كفر الشيخ – محمد سليمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال سمير الغباشي مساعد محافظ كفر الشيخ لمنطقة وسط ورئيس مركز ومدينة كفر الشيخ، إن اللواء السيد نصر محافظ كفر الشيخ، كلفه بالمتابعة المستمرة لحركة أسعار السلع الغذائية واللحوم والأسماك على منافذ البيع، وتشديد الرقابة التموينية اللازمة لضبط الأسعار تيسيرا على المواطنين.

وأضاف الغباشى فى تصريحات له اليوم، أنه تفقد منفذ كفر الشيخ للأسماك بشارع الخليفة المأمون، واطمأن على الأسعار التي يتم البيع بها للمواطنين، مشيراً إلى أنه خلال الأيام القليلة المقبلة، سيتم فتح منافذ جديدة في مدينة كفر الشيخ لبيع جميع أنواع الأسماك بأسعار مخفضة ومعقولة.

وأكد الغباشى، أنه لا يعقل أن تكون محافظة كفر الشيخ منتجة للأسماك وترتفع فيها أسعار الأسماك بطريقة غير منطقية، لافتا إلى أن المحافظة تعمل على ضبط الأسعار في جميع الأسواق بالتعاون مع مديرية تموين كفر الشيخ وزيادة عدد المفتشين ومن ثم تشديد الرقابة على جميع التجار في الفترة القادمة.

وفى نفس السياق، استمر إضراب عدد من بائعي الأسماك لليوم الثاني على التوالى، وخاصة بسوق مبارك غرب مدينة كفر الشيخ، أكبر الأسواق بالمدينة، اعتراضاً على ارتفاع أسعار الأسماك بالمحافظة، مما أدى لقلة إقبال المواطنين لعلى الأسماك.

وقال محمد محمد عبد الله، بائع أسماك، إن ارتفاع أسعار الأسماك بالمحافظة أدى لعزوف عدد كبير من المواطنين عن شراء الأسماك، وقل المعروض منه لارتفاع سعره ولإضراب عدد من الباعة عن العمل للمطالبة بتخفيض سعر الأسماك في بورصة الأسماك بكفر الشيخ.

وأضافت سعاد محمد عبد الهادي، بائعة سمك، أن المسئولين في بورصة الأسماك يتحكمون في الأسعار، ويفضلون نقل الأسماك لخارج المحافظة وبيعها بسعر أعلى من بيعها للتجار بكفر الشيخ، مما حرم التجار الصغار من وصول الأسماك لهم، واضطر عددا من التجار ممن تمكنوا من الحصول على كميات منه لبيعه بسعر مغالى فيه.

1 مساعد المحافظ يتابع منفذ بيع السمك التابع للمحافظة
مساعد المحافظ يتابع منفذ بيع السمك التابع للمحافظة
 
2- جانب من اضراب بائعي الاسماك بكفر الشيخ
جانب من إضراب بائعي الأسماك بكفر الشيخ
 
3- مساعد المحافظ يتابع أسعار الأسماك بمنفذ تابع للمحافظة
مساعد المحافظ يتابع أسعار الأسماك بمنفذ تابع للمحافظة









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة