مدرب اتحاد جدة يطالب الإدارة بالتجديد لـ"كهربا"

الإثنين، 27 مارس 2017 02:19 م
مدرب اتحاد جدة يطالب الإدارة بالتجديد لـ"كهربا" محمود كهربا
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تمسك التشيلى لويس سييرا، المدير الفنى لنادى اتحاد جدة السعودى، بخدمات اللاعب محمود عبد المنعم "كهربا"، مطالبًا إدارة النادى بالسعى لتجديد التعاقد مع النجم المصرى، الذى يلعب ضمن صفوف الفريق على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الحالى قادمًا من الزمالك.

 

ذكرت صحيفة "الوطن" السعودية، أن مدرب اتحاد جدة منح إدارة النادى الضوء الأخضر لتجديد عقد الثلاثى الأجنبى الكويتى فهد الأنصارى والمصرى محمود كهربا والتشيلى كارلوس فيلانويفا، بعد المستويات الرائعة التى ظهر عليها الثلاثى هذا الموسم.

 

وأضافت الصحيفة، أن إدارة اتحاد جدة تعتزم التجديد للمحترفين، بعدما أبدى عدد من أعضاء شرف النادى استعدادهم لتقديم قرض لـ"الآتى" بقيمة 100 مليون ريال للمساهمة فى تسديد الديون المتراكمة على النادى.

 

ويتمتع محمود كهربا بعلاقة رائعة مع لويس سييرا، حيث سبق وأن تحدث اللاعب لـ"اليوم السابع" عن مديره الفنى قائلًا: "سييرا مدرب رائع وهو أحد الأسباب التى دفعتنى للتألق، لاسيما أنه يثق فى قدراتى ودائمًا ما يمنحنى حرية التحرك داخل أرض الملعب، ولاشك أن تلك الثقة دائمًا ما تدفع اللاعب لتقديم أفضل ما لديه للحفاظ على تلك الثقة".

 

وقد يلجأ نادى اتحاد جدة إلى تجديد إعارة "كهربا"، فى ظل الأزمة المالية التى يعانى منها النادى حاليًا، والتى حرمته من المشاركة فى النسخة الحالية من مسابقة دورى أبطال آسيا، وخصم ثلاث نقاط من رصيده بمسابقة الدورى السعودى هذا الموسم، نتيجة عدم قيامه بتسديد ديونه.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة