أخبار برشلونة اليوم.. البارسا يراقب 3 مواهب فى ودية إسبانيا وفرنسا

الثلاثاء، 28 مارس 2017 01:49 م
أخبار برشلونة اليوم.. البارسا يراقب 3 مواهب فى ودية إسبانيا وفرنسا كيليان مبابى
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كلف نادى برشلونة الإسبانى، أحد مسئولى اللجنة الفنية الخاصة بتقييم الصفقات مراقبة ثلاثى المنتخب الفرنسى كيليان مبابى وتوماس ليمار وكورنتين توليسو، خلال المباراة الودية التى ستجمع الديوك بإسبانيا اليوم، على ملعب ستاد دو فرانس.

 

كيليان مبابى
كيليان مبابى

برشلونة يراقب "3" مواهب فرنسية فى ودية أسبانيا

وفقًا لما نقلته صحيفة "سبورت" الكتالونية، إن مسئولى البارسا يراقبون ثنائى موناكو الفرنسى كيليان مبابى وتوماس ليمار إضافة إلى توليسو نجم أولمبيك ليون، من أجل حسم التعاقد مع أحدهما فى الصيف المقبل لتدعيم صفوف الفريق الكتالونى استعدادًا للموسم الجديد.

 

أوضحت الصحيفة، أن اللجنة الفنية بنادى برشلونة عليها أن تتوخى الحذر من مفاوضات بعض الأندية الأوروبية مع المواهب الثلاثة، التى ينتظرها مستقبل كبير وفى مقدمتهم أتلتيكو مدريد الإسبانى.

 

الثلاثى الفرنسى أبهر عملاقة أندية أوروبا بعد الأداء المميز والقوى، الذين قدموه مع موناكو وأولمبيك بالدورى المحلى حتى الآن بالموسم الحالى.

 

توماس ليمار
توماس ليمار

برشلونة يصارع ليفربول وتشيلسى على "ليمار"

وفى صعيد مختلف، يخطط نادى برشلونة لإفساد صفقة توماس ليمار نجم موناكو الفرنسى على عملاقة الدورى الإنجليزى تشيلسى وليفربول خلال الفترة المقبلة.

 

ذكرت صحيفة "ليكيب" الفرنسية، إن نادى برشلونة أعلن إستعداداه للدخول فى صفقة ضم "ليمار" ليدخل بهذا فى منافسة شرسة مع كلا من ليفربول وتشيلسى الذى يدخل اللاعب دائرة إهتمامهم من أجل ضمه نهاية الموسم الحالى.

 

أشارت الصحيفة، إن مسئولى موناكو يحددون سعر "ليمار" بـ 26 مليون إسترلينى وهو ما يعد مناسبًا لما يمر به النادى الكتالونى من أزمة مالية فى نفس الوقت الذى تتناسب فيه طريقة لعب "ليمار" مع أسلوب العملاق الإسبانى داخل الملعب. 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة