أخبار ليفربول اليوم.. طائرة خاصة لإعادة كوتينيو وفيرمينيو من البرازيل

الثلاثاء، 28 مارس 2017 04:53 م
أخبار ليفربول اليوم.. طائرة خاصة لإعادة كوتينيو وفيرمينيو من البرازيل كوتينيو وكلوب
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يخطط نادى ليفربول الإنجليزى إلى إرسال طائرة خاصة إلى البرازيل لإعادة الثنائى فيليب كوتينيو وروبرتو فيرمينيو، بعد مباراة منتخب بلادهم أمام باراجواى فى تصفيات المونديال، من أجل الاستعداداً لمباراة إيفرتون، المقرر إقامتها السبت المقبل ضمن منافسات الجولة الـ30 من مسابقة البريميرليج .

 

ثنائى ليفربول
ثنائى ليفربول

ليفربول يخصص طائرة خاصة لكوتينيو وفيرمينيو بعد انتهاء المهمة الدولية

أفادت صحيفة "ديلى تيلجراف" الإنجليزية، بأن المدرب الألمانى يورجن كلوب أوصى بضرورة إعادة الثنائى كوتينيو وفيرمينيو بطائرة خاصة بعد انتهاء مهمتهما الدولية مع منتخب البرازيل وعقب خوض مباراة منتخب باراجواى فجر غد، الأربعاء، بالتصفيات المؤهلة لمونديال روسيا 2018 على ملعب أرينا كورينثيانز.

كلوب
كلوب

كلوب يسارع فى تجهيز الثنائى البرازيلى لقيادة هجوم ليفربول

يحاول المدير الفنى لفريق ليفربول استعادة الثنائى البرازيلى من أجل الاستعداد لـ"ديربى الميرسيسايد" أمام إيفرتون، خاصة أن اللاعبين من أبرز العناصر المؤثرة فى تشكيل الريدز، فى الوقت الذى يتطلع فيه "كلوب" إلى خطف نقاط المباراة كاملة.

 

ليفربول الإنجليزى يحتل المركز الرابع برصيد 56 نقطة متأخرًا بـ13 نقطة عن المتصدر تشيلسى، ويحاول بقوة ضمان مقعد فى بطولة دورى أبطال أوروبا الموسم الجديد.

 

ليفربول خاض 29 مباراة بالدورى الإنجليزى هذا الموسم، حقق الفوز فى 16 مباراة وخسر 5 مواجهات وتعادل فى 8 لقاءات ويتبقى له 9 مباريات فى المسابقة حتى الآن.

 

كان ليفربول الإنجليزى قد فشل فى التأهل إلى بطولة دورى أبطال أوروبا الموسم الماضى، بعدما سقط فى المركز الثامن برصيد 60 نقطة. 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة